تحويلة جرش: تأخر الأعمال يتسبب بتكدس الاف المركبات على الطريق “صور”

سواليف_ ديمة الرجبي

اشتكى عدد كبير من المواطنين تأخر الأعمال في التحويلة التي اقامتها وزارة الأشغال والعامة والإسكان على الطريق الواصلة بين جرش وعمان .

وتتسبب هذه التحويلة بإغلاق كامل للطريق خاصة في ايام نهاية الأسبوع وبدايته ويضطر عدد من المواطنين للوقوف لساعات طويلة قبل المرور منها.

وتشهد الطريق في هذه الأثناء تكدس اعداد هائلة من المركبات التي اكد سائقو عدد منها انهم متوقفين عن السير منذ ساعات بسب الازدحام الكبير وان امتداد المركبات على الطريق يصل لأكثر من 10 كم .

وكانت وزارة الأشغال العامة والإسكان قد اعلنت ان الطريق بحاجة إلى 30 يوم عمل ولكنها لم تحدد متى يبدء العمل فعلياً بإصلاح الطريق.

وناشد مواطنون رئيس الحكومة بالتدخل الفوري لانهاء صيانة الطريق التي تربط كل مناطق الشمال بالعاصمة عمان وبمناطق الجنوب معتربين ان ما يحدث اهمالاً لا يمكن تبريره باي حال من الاحوال وانه استخفافاً بآلاف الاردنيين القاطنين في مناطق الشمال ويعملون في العاصمة عمان او يدرسون بها.

وعادة ما تجيب وزارة الأشغال بإجابات روتينية ولا تقنع المواطنين بأن العمل يجري وسيتم الانتهاء منه قريبا دون ان يشعر المارة بحقيقة العمل على هذه الطريق التي اغلقت بعد تعرض المنطقة لانهيارات جبلية اضطرت على اثرها الوزارة لإغلاق الطريق وايجاد تحويلة بديلة ، ولا يمكن لهذه التحويلة ان تفي مكان الطريق الأصيل بجميع الاحوال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى