تحول رحلة ” شهر عسل ” إلى حزن ومعاناة .. والسبب؟

سواليف _ تحولت فرحة عروسين بريطانيين كانا في رحلة لقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة إلى حزن ومعاناة؛ حيث احتجزا في أحد المطارات الأميركية 26 ساعة لأن العريس “مسلم”.
ويحكي الزوجان -وهما من غرب لندن- أنهما أنفقا 9100 دولار على رحلة لمدة أسبوعين لقضاء بعض الوقت في مدينة لوس أنجلوس وولاية هاواي وأخيرا مدينة لاس فيغاس، ولكن بعد توقيفهما في مطار لوس أنجلوس الدولي أكثر من يوم تم تقييدهما بالأغلال واصطحابهما إلى إحدى الطائرات وإعادتهما إلى لندن.
وقال العريسان ناتاشا بوليتيكاس (29 عاما) وعلي غل (32 عاما) إن السلطات لم تقدم لهما أي تفسير للطريقة التي تعاملوا بها معهما، لكنهما يعتقدان بأن الأمر يتعلق بإجراءات الرئيس دونالد ترمب ضد المهاجرين، وجهوده لمنع المسلمين من أكثر من ست دول مسلمة من دخول البلاد، حيث إن غل مسلم تركي.
وقال غل “أنا في صدمة شديدة مما حدث، لقد تزوجنا حديثا، وكنا في طريقنا إلى رحلة شهر العسل كما يفعل كل عريسين جديدين، ولم نتوقع أبدا أن يتم ترحيلنا بهذه الطريقة”.
وأضاف “كنا نعامل كمجرمين بالرغم من أن كل أوراقنا الثبوتية سليمة، وأجبنا على جميع أسئلتهم، وليس من المقبول معاملة الناس بهذه الطريقة”.
وقال الزوجان إنهما سحبا من الطابور الذي كانا يقفان فيه لاستجوابهما، وظنا أن الإجراء لن يستغرق سوى دقائق معدودة، لكنه امتد إلى 26 ساعة، ورفض طلبهما خلالها للاستحمام، وأخذت أمتعتهما ولم يتسلما هاتفيهما إلا عندما وصلا إلى بريطانيا.
واستغرب الزوجان لأن كل الأمور كانت على ما يرام قبل مغادرتهما بريطانيا، ولكن بمجرد أن وصلا أميركا منعا من الدخول.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى