بيان صادر عن رابطة أهالي ابوديس – عمان

سواليف

اصدرت رابطة اهالي أبو دهيس بياناً تلقى موقع سواليف نسخة منه وتالياً نصه:

رابطة أهالي أبوديس ممثله باعضاء هيئتها الاداريه و العامه وكافة عشائر اهالي ابوديس في المشرق والمغرب تشجب وتستنكر العمل الإجرامي الذي قامت به فئه ضاله لم تتعلم بعد أبجديات الدين والأخلاق والأعراف . وخرجت تبث سموم الفتنه والحقد والقتل.

إن العمل الغادر الذي أدى إلى استهداف نشامى الوطن من قوات الدرك ورجال الامن العام والمخابرات العامة في موقع مهرجان الفحيص ومدينة السلط ونتج عنه استشهاد عدد من افراد وضباط نشامى الوطن , الذين نضرع الى الله جلّت قدرته أن يتقبل شهادتهم وأن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم غفرانه ، كما أدى إلى إصابة عدد من أفراد الأمن العام والدرك البواسل الذين نضرع إلى الله تعالى أن يمُنّ عليهم بالشفاء العاجل .

ان العمل الجبان الذي استهدف نشامى الوطن لن يزيد الأردنيين جيشا وشعبا إلا تماسكا في وجه الإرهاب ، وتمسّكا بالوطن وترابه والذود عنه والإلتفاف خلف قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله تعالى من كل مكروه , مؤكدين ان اجهزتنا الامنية هي مصدر فخرنا ومحلّ اعتزازنا ونناشدهم الضرب بيد من حديد على كل من تسوّل له نفسه المساس بأمننا أو محاولة العبث فيه.

إننا في رابطة اهالي ابوديس , نقف خلف قيادتنا الهاشمية و جيشنا الباسل و قواتنا الأمنية من امن عام و درك و كافة الأجهزة الأمنية لنعلن على الملاء ان الإرهاب لن ينال من عزيمتنا ، و اننا جميعاً جيشاً و امن من اجل الأردن ، و إن قطرة دم واحدة تراق من ابناء وطننا الغالي من اقصى شماله الى اقصى جنوبه هي دمنا الذي يجري في عروقنا نباهي بها الدنيا و التاريخ الى ابد الآبدين .

وإننا إذ نتوجه إلى الأسرة الأردنية الواحدة وإلى أسرة الشهيد خاصة بأحر التعازي والمواساة ضارعين إلى المولى عزّ وجل أن يتقبله مع من سبقه من شهدائنا الأبطال وأن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ، وأن يلهمنا وكافة عشائر الوطن الواحد الصبر وحسن العزاء .

حفظ الله الأردن ، وحفظ قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدّى ، وحمى أبناء الوطن وكافة أجهزتنا الأمنية الساهرة على أمننا وراحتنا , المجد و الخلود لشهداء الأردن الأبرار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى