بندار تعقد إجتماع الهيئة العامة العادي وغير العادي

سواليف

عقدت الهيئة العامة لشركة بندار للتجارة والإستثمار اجتماعها غير العادي التاسع والعادي الثالث عشر وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19/04/2016 برئاسة رئيس مجلس الادارة السيد/ فراس سعاده وحضور السادة أعضاء مجلس الادارة والسيد المدير العام للشركة ومندوب مراقب الشركات ومدققي الحسابات السادة/ شركة KPMG وبحضور مساهمين يملكون ما نسبته %95,29 من رأس مال الشركة المسجل والمكتتب به والبالغ 20 مليون دينار أردني.

وفي إجتماع الهيئة غير العادي أظهر مجلس الإدارة إلتزاماً عالياً ثمَنه المساهمون الحاضرون وذلك بتخفيض عدد أعضاء مجلس الإدارة من سبعة أعضاء إلى خمسة أعضاء وذلك لتخفيض النفقات حسب ما ذكر رئيس مجلس الإدارة السيد/ فراس سعاده.

بعد ذلك تم الإنتقال إلى الإجتماع العادي حيث أظهر مجلس الإدارة نتائج أعمال الشركة وإنجازاتها خلال عام 2015 كما اطلعت الهيئة العامة على تقرير مجلس الادارة السنوي الثالث عشر وصادقت على البيانات المالية الموحدة كما هي في 31/12/2015 وتم إنتخاب شركة ديلويت كمدقق حسابات خارجي للشركة, كما تم إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة لمدة أربعة سنوات إعتباراً من 19/04/2016 حتى 18/04/2020.

مقالات ذات صلة

علماً أن هذين الإجتماعين قد سادهما إنسجام تام ما بين مجلس الإدارة ومساهمي الشركة, حيث تم الإستفسار عن عدة نقاط تخص التقرير السنوي من قبل المساهمين وتم الإجابة عنها بالتفصيل مما كان له الأثر في تجديد الثقة من قبل المساهمين لأعضاء مجلس الإدارة.

وفي الختام تم مصادقة الهيئة العامة “بالإجماع” على تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة خلال عام 2015 وخطة الشركة المستقبلية للعام 2016, كما وافقت الهيئة العامة “بالإجماع” على توزيع 800 ألف دينار كأرباح بنسبة 4% من رأس مال الشركة والبالغ 20 مليون دينار أردني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى