بكم باع رونالدو هذا القصر الفخم في إنجلترا؟/ صور

سواليف
نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، “أيقونة” نادي يوفنتوس الإيطالي، أخيراً في بيع قصره الفخم في إنجلترا، الذي عاش فيه حينما كان لاعباً ضمن صفوف مانشستر يونايتد، وذلك بعد مدة طويلة من عرضه للبيع.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن “الدون” البرتغالي نجح أخيراً في بيع قصره الفاخر الكائن بمقاطعة تشيشير بإنجلترا، مقابل مبلغ مالي يُقدر بـ3 ملايين و500 ألف يورو.

وأوضحت أن نجم الكرة البرتغالي خسر نحو 700 ألف يورو بعد بيع قصره؛ إذ إنه استحوذ عليه بأكثر من 4 ملايين يورو عام 2009، حيث مكث فيه عاماً تقريباً، قبل الانتقال إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم- آنذاك- مقابل 94 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين سعى رونالدو جاهداً للتخلص من قصره، فعرضه للبيع، لكنه لم يعثر على مشترٍ بالمبلغ المطلوب، قبل أن يستأجره ظهير مانشستر يونايتد لوك شاو منذ عام 2014، مقابل 8آلاف يورو في الشهر الواحد.

مقالات ذات صلة

وبتسليط الضوء على القصر، فإنه يحتوي على حمام سباحة كبير، وغرفة “جاكوزي”، وغرفة بخار، وصالة ألعاب رياضية، فضلاً عن 5 غرف نوم موزعة على ثلاثة طوابق.

وبصم “صاروخ ماديرا” على حقبة ذهبية مع ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2009 و2018، حقق خلالها جملة من الألقاب المحلية والقارية؛ أبرزها دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات، قبل أن يضع حداً لذلك بانتقاله صيف العام المنصرم إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، في صفقة تجاوزت قيمتها الـ100 مليون يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى