بعد نجاح غير مسبوق في المواسم السابقة .. “في ميل” يعود في رمضان بمشاركة نجوم عرب .. فيديو وصور

سواليف

تضع المخرجة الأردنية الشابة تيما الشوملي لمساتها الأخيرة على الجزء الثالث من مسلسل في ميل الذي تعتبره طفلها المدلل و شاركها في كتابة هذا الموسم كل من شيرين كمال و اسلام الشوملي، بإنتاج مشترك بين شركة خرابيش وشركة فيلمزيون

تطل تيما الشوملي ورجائي قواس إضافة إلى أبطال في ميل على الجمهور المترقب للموسم الثالث خلال شهر رمضان المبارك. ويعرض المسلسل على قناة رؤيا يوم بعد يوم في الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، وكذلك يمكن لجمهور الأونلاين مشاهدة حلقات في ميل عبر قناة خرابيش على اليوتيوب.

تدور أحداث الموسم الثالث حول التغيرات التي طرأت على حياة الثنائي بعد استقبال مولودتهم الأولى، وما يتبع ذلك من مستجدات في حياة الزوجين العائلية والاجتماعية والمهنية ذلك في قالب كوميدي مستوحى من الواقع .

ويقف وراء إنجاز الموسم الثالث من في ميل كادر عمل أردني مميز، جاءت مشاركة المرأة فيه بنسبة 75% من إجمالي الفريق الأساسي خلف الكواليس.

وبحسب بطلة العمل ومخرجته تيما الشوملي: “أخذت بعض شخصيات العمل التي تركت بصمة من الموسم الماضي دورا أكبر بما يتناسب مع تطور الشخصية نذكر منها شخصية غنوة التي تلعبها الفنانة ركين سعد ففي هذا الجزء غنوة فتاة جامعية لديها قصصها ومشكلاتها، وكذلك الأمر مع ليث الجندي الذي يلعب دور عوض فهو الآن تخطى مرحلة الطفولة ويعيش فترة مراهقة تكشف عن جوانب جديدة من شخصيته”.

وتضيف تيما “ومن أبرز أبطال العمل الذين تألقوا في الموسم الماضي الفنان أحمد سرور وفي هذا الموسم سيكون له حضور مباشر وكبير في حياة الثنائي تيما ورجائي فهو جارهم إضافة إلى انه زميل تيما في العمل هو وزوجته نادرة التي تلعب دورها الفنانة الأمريكية من أصل فلسطيني دينا شحيبر”.

ويستمر دور عائلة تيما وعائلة رجائي ولكن بشكل جديد ومختلف لكن من دون أن تغيب مشاكسات الحماة والكنة الأزلية بطريقة فكاهية، وأضفى وجود الممثلين القديرين نكهة خاصة للعمل كالفنانة نادرة عمران والفنان فؤاد الشوملي، إضافة إلى الفنان نبيل كوني والسيدة ليلى مناع.

ويشارك في المسلسل أيضا من الأردن الفنان خالد الطريفي والفنان أحمد أبوكوش.

وفي هذا الموسم من في ميل يشارك العديد من ضيوف الشرف من العالم العربي ومن مختلف المجالات ونذكر منهم:
الفنان السوري محمد خير جراح،
ومن مصر الفنان والإعلامي وائل منصور،
والكوميدي ياسر بكر من السعودية الذي سبق وشارك بالموسم الثاني من في ميل،
ومن السعودية أيضا يحل عادل رضوان نجم الكوميديا ضيفا لأول مرة في الموسم الثالث.

وفي الحديث عن نجوم الكوميديا نذكر مشاركة نجم الستاند آب كوميدي الفلسطيني عدي خليفة، وكذلك الظهور المميز للفنانة زين كرزون.

وتضمن العمل أيضا ظهور مميز لنجوم غناء وفرق فنية مثل الفنانة زين عوض، وكذلك فرقة جيتاناي الأردنية التي نجحت بتحقيق نجاح على صعيد العالم العربي.

ويأتي الجزء الثالث من في ميل بعد نجاح ساحق حققه المسلسل في الموسم الأول والثاني مما جعله يتربع ضمن قائمة أفضل مسلسلات اليوتيوب في العالم العربي وهو ما تكشفه نسب المشاهدة للحلقات والتي فاقت الأربعين مليون مشاهدة

أما مواقع التصوير فشملت أكثر من ٤٠ موقع في الأردن تنوعت بين الشركات والفنادق والمنازل والمطاعم والنوادي إضافة إلى الشوارع والمواقع السياحية وغيرها من المواقع معظمها في العاصمة الأردنية عمان إضافة إلى حلقات تم تصويرها في مدينة العقبة و مشاهد تدور احداثها في دبي.

ويستمر دعم الشركاء المميزين للموسم الثالث ومساندتهم للعمل ومنهم زين، سامسونج، سواتش، بالاضافه لانضمام مجموعة الخياط للسيارات.

_K7A1635

_K7A3623

9K7A2087

9K7A2179

9K7A2494

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى