برنامج منح الدراسات العليا الممول من الصندوق الاستنمائي (MADAD Fund) يعقد ندوة تعريفية عن البرنامج

سواليف

عُقد يوم الإثنين الموافق 12 حزيران 2017 ندوة تعريفية لبرنامج منح الدراسات العليا الممول من الصندوق الاستنمائي (MADAD Fund) أحد مؤسسات الاتحاد الأوروبي والمدار من قبل الجامعة الالمانية الأردنية في حرم جامعة العلوم و التكنولوجيا الأردنية أحد شركاء المشروع و بالتعاون مع صندوق المعونة الوطنية وتكية أم علي وصندوق الأمان وصندوق الزكاة من أجل التعريف بشروط و طرق التقدم للمنح الدراسية.

علما بأنه تتوفر 210 منحة دراسية لدرجة الماجستير ضمن مشروع المنح الأوروبية للطلبة الأردنيين EDU–JORDAN في كل من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والجامعة الألمانية الأردنية للفصل الدراسي الاول 2017/2018.

بُدأ اللقاء بكلمة ترحيبية بالحضور من قبل الأستاذ الدكتور برهان الدين البس/ عميد كلية الدراسات العليا في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وضح من خلالها ماهية البرامج التي تطرحها كلية الدراسات العليا على مستوى الماجستير في جميع التخصصات.

بعد ذلك قدم الدكتـور ضياء الدين أبو طير/ مدير المشروع نبذه عن مشـروع (EDU-Jordan) موضحاً فيها شروط القبول وعدد المنح المقدمة من الاتحاد الأوروبي وكيفية توزيعها على الجامعات المشاركة في المشروع.
من جهة قدم السيد فيصل الخلايلة/ مندوب صندوق المعونة الوطنية كلمة ترحيبية بالمنتفعين من الصندوق وبين الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للمنح من المنتفعين من الصندوق.

كما تحدث السيد محمد الجواميس/ مدير الخدمات الاجتماعية في تكية أم علي للحضور عن آلية اختيار المرشحين من منتفعي تكية أم علي وبين استعداد العاملين في تكية أم على للتعاون مع المتقدمين في جميع مراحل تقديم الطلبات من خلال فروعها المنتشرة في المملكة.

حضر اللقاء حوالي (450) من المهتمين بالمنح وتم الإجابة على جميع استفسارات الحضور حول كل ما يتعلق بهذه المنح، علماً بان هذه الندوة التعريفية هي الأولى ضمن سلسلة ندوات ستعقد في مناطق المملكة المختلفة.

لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة موقع المنح: http://ar.edu-jordan.eu

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى