بركات المهرجانات / رامي علاونة

بركات المهرجانات

ذكرت صحيفة الكترونية على لسان معالي وزيرة السياحة والآثار ان المهرجانات تحسن معيشة الفرد الأردني، حيث أكدت معالي الوزيرة لينا عناب على أهمية إقامة المهرجانات السياحية والثقافية والترفيهية في المملكة بهدف تنشيط السياحة الداخلية في المحافظات ودعم المجتمعات المحلية وتحسين مستوى المعيشة لدى الأفراد.
***
لن أسأل معالي الوزيرة هذه المرّة عن الذهبات (ذهبات المتحف ما غيرهن)، لكني اريد ان اشكرها على جهودها الرائدة وعلى جهود حكومتنا الرشيدة بشكل عام و دورها في تحسين مستوى المعيشة للمواطن الأردني، كما اني اورد قصة غريبة حدثت معي شخصيا تصديقا لكلام معالي الوزيرة.
ففي أثناء عودتي من إربد الى عمان ليلة البارحة تزامنت رحلتي مع ترويحة الناس من مهرجان جرش، وفجأة بدأت سيارتي بالاهتزاز و اصدار اصوات وحركات غريبة. توقفت على يمين الشارع لأتفقّد السيارة، وعندما نزلت منها ذُهلت لِهَول ما وجدت، فقد تحولت سيارتي بقدرة قادر الى ‘فيراري’ موديل 2020. لم اصدق ما رأيت، فاقنعت نفسي أنني في حلم. دخلت الى سوبرماركت قريب لأشتري ‘قنينة مي’ وأغسل وجهي لكي أستفيق من حلمي، و عند الدفع وضعت يدي في جيبي لأُخرج ما فيها من ‘فراطة’، ولَّا هو طالع منها ثمن تالاااااااااف دينار… نْصاص و رْباع!!!)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى