بدء عرض الجزء الثاني من مسرحية “العيال كبرت ” .. فيديو

سواليف _ عاد الحديث مجدداً عن عرض الجزء الثاني من المسرحية الشهيرة “العيال كبرت”، إذ أعلن بدء العرض يوم الخميس القادم 18 يناير/ كانون الثاني تحت اسم “العيال رجعت”.

اللافت أن العرض لن يتواجد به أي من أبطال الجزء الأول، نظراً لوفاة معظمهم مثل أحمد زكي وكريمة مختار وحسن مصطفى وسعيد صالح ويونس شلبي، ولن تتواجد سوى الفنانة نادية شكري التي سبق وجسّدت شخصية “سوسو” ابنة رمضان السكري، وتشارك في العرض بجوار عدد من الوجوه الجديدة، حيث تجسد شخصية سمر ابنة سوسو الفنانة الشابة منة بدر تيسير، ومحمد عبد الرؤوف في شخصية نجل كمال السكري، وجاء ترشيحه بعد اعتذار الفنانين محمد رمضان وهيثم أحمد زكي، والممثل محمد محسن في شخصية نجل عاطف السكري، وعلي الحسيني في شخصية نجل سلطان السكري.

العمل عن قصة من تأليف علوي الحسيني وإخراج شادي الدالي. وفي تصريحات خاصة لـ”العربي الجديد” قالت الفنانة نادية شكري، إن الفكرة جاءت من المؤلف الشاب علوي الحسيني، وهو كان على علاقة قوية جداً بالفنان الراحل سعيد صالح، فتحدث معه عن عمل جزء ثانٍ من المسرحية، ووافق صالح بل وكان سعيدا جداً بالفكرة، ولكن رحمة الله عليه رحل قبل البدء في الخطوات الأولى للعمل، فعرض المؤلف الفكرة على نادية ووافقت.

وأشارت إلى أن العرض كان من المفترض أن يتم منذ سنوات ولكن حدثت بعض العراقيل، مؤكدة أنها سعيدة كونها ستعيش في أجواء هذا العرض الذي كانت به ذكريات جميلة، ولكنها بالتأكيد ستفتقد زملاءها وكل أساتذتها الذين شاركوا في “العيال كبرت”، وهم ليسوا موجودين بيننا الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى