بالوثائق … مخالفات تحرر فجرا لمركبات أصحابها بالخارج

سواليف – خاص

تفاجأت الزميلة الصحفية سهير جرادات بتسجيل أربع مخالفات على سيارتها تحت ذريعة تجاوز اشارة ضوئية على مدى اربعة اسابيع متتالية بقيمة بلغت 400 دينار، على الرغم من انها كانت خارج البلاد اثناء تقييد المخالفات .
وأكدت الزميلة أن هذه المخالفات غير المعروف مكانها ، “مجيرة” ، ولم تسجل بتاتا على مركبتها ، ولدى مراجعتها ادارة السير مرفقة جواز سفرها الذي يثبت انها كانت خلال فترة تسجيل المخالفة خارج البلاد ،وان سيارتها لم تتحرك من الكراج ،إلا انه تم مواءمة مكان المخالفة مع مكان عملها وسكناها ، وأعتبار وقت المخالفة صباحية وليس مسائية .
والغريب أن وقت تسجيل هذه المخالفات بحسب ما سجلت كان في منتصف الليل ومنها من سجل فجرا ،والناس ورقباء السير نيام ، الا انه تم استدعاؤهم ، واقسموا ثلاثتهم على أنهم شاهدوها وسيارتها قبل تسعة أشهر .
هذا وسبق أن سجلت مثل هذه المخالفات الوهمية لحالات مشابهة ، دون أن يتم اتخاذ اجراءات بشأنها .
ونحن في سواليف يصلنا بشكل شبه يومي اعتراضات وشكاوى من قبل القراء والمواطنين ، من تسجيل مخالفات لمركباتهم إما في أماكن ومافظات لم يدخلوها من قبل او في أوقات كانت مركباتهم متوقفة ولم تغادر كراج منازلهم .

هذه الشكوى نضعها على مكتب مدير ادارة السير المركزية ، أو المسؤول عن المخالفات في المديرية عسى ان تجد لديهم الاهتمام المطلوب .

تاليا صور ةعن المخالفات وصورة عن جواز سفر الزميلة الصحفية يثبت وجودها خارج الأردن في فترة تسجيل المخالفات


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. كيف يكون مكان المخالفة غير معروف،،، هل تمت المخالفة على جزر القمر،،،،،

  2. كم اتمنى من الجهات المسؤوله تعبئه خانه بإسم منظم المخالفه ومكان المخالفه ويكون هناك ترقيم للكاميرات.وايضا سؤال يطرح نقسه طالما الامر اخذ بالتمادي هل يخضع من يدخلون المخالفات على النظام لجهات رقابيه او مراجعه .وشكرا

  3. اقسم بايات الله
    اني تخالفت
    السير في مواكب وخروج اجسام من المركبة
    مع ان عمر ابنتي 9 شهور ولا احد يستعمل سيارتي
    ممكن المره طالعه من الشباك ؟
    يا عيب عليهم

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى