بالفيديو – اردني بخدع لانا القسوس ليوصل رسالة لخطيبته

سواليف – رصد

كشف الشاب الأردني موسى الرواد عن خداعه المذيعة لانا القسوس مقدمة برنامج يسعد صباحك والذي يبث على التلفزيون الأردني قبل 3 اعوام.

وبحسب الشاب فإنه رغب بالزواج بفتاة كانت تدرس حينها الثانوية العامة وذلك بعد أن نصحه اقربائه بها وزاده تعلقه بها بعد النظرة الشرعية في منزل ذويها إلا أن اباها رفض ذلك بحجة رغبتها في استكمال دراستها.

واشار الرواد إلى أنه ولرغبته في ايصال رسالة لها وكونه يكتب الشعر قرر توجيهها من خلال برنامج يسعد صباحك حيث قام بالاتصال مع المذيعة لانا القسوس واخبرها عن موهبته بالشعر إلا أن القسوس اعتذرت منه حيث انها حينها كانت لا تستقبل الشعراء في البرنامج وذلك لكثرة عددهم .

واضاف أنه اضطر للكذب حينها حيث اقنع القسوس ان لديه موهبة الرسم حيث طلبت منه الاطلاع عليها ، ليقوم فورا بالتوجه لأحد اصدقائه طالباً منه رسم صورة الزميلة وهو ما تم حيث انهى الرسم باهداء للقسوس وارسلها لها على مبنى التلفزيون.

ولم يمضي ايام حتى اتصلت به القسوس شاكرة له على اللوحة وطالبة منه الحضور بعد يومين ليطلع الاردنيين على موهبته من خلال الرسم المباشر ومشيرة له إلى أن دولة رئيس الوزراء السابق عبد الرؤوف الروابدة ضيف الحلقة .

وهنا احس الرواد في ورطته ولكن قرر اكمال المشوار حيث عاد لزميله الفنان الذي رسم اللوحة وكان في موعده داخل استديو يسعد صباحك ، ليواجه غضب المذيعة القسوس منه لعدم احضار ادوات الرسم ونجح باقناعها هو والمخرج بعرض لوحة الروابده والقاء الشعر وهو ما تم.

واستكمل الرواد الى انه وبعد أن وجه قصيدته الشعرية الى قال في مقدمتها أنها لزوجته المستقبلية ، اتصل بوالد الفتاة الذي كان مسرورا منه واشترط عليه الصلاة وترك السجائر والرسم ، ليتم الزواج وقد رزق بطفلتين.!!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى