بالصور ….ندوة حول خطورة المخدرات في المفرق

سواليف – نظمت جمعية الأرض الطبية وبالتعاون مع مركز سواعد التغيير لتمكين المجتمع ندوة بعنوان “بالمعرفة نواجه المخدرات ” استهدفت الندوة الشباب من الجنسين في مدينة  المفرق .

وتحدث المستشار في مركز سواعد أحمد نصار حول أهمية نشر المعرفة عن الأمراض المرتبطة السلوكيات خصوصا الإيدز،التهاب الكبد،والمخدرات بين الشباب الأكثر تأثرا في المجتمعات وتحديدا آفة المخدرات وكيفية الوقاية من هذا الخطر.

وكان رئيس الجمعية المهندس هايل العموش تحدث عن الاهتمام بعنصر الشباب بعتبر هام جدا خصوصا أنهم اكثر الفئات في المجتمع تأثرا بالعادات والتقاليد الدخيله على مجتمعنا وواجب حمايتهم من كل الأخطار خصوصا آفة المخدرات وغيرها من الأمراض المرتبطة بالسلوكيات في مجتمعنا وثمن تعاون مركز سواعد التغيير مع الجمعية في نشر والتوعية وحماية الشباب .

وفي نهاية الندوة التي حضرها مندوب ام اف ام للامن العام ومندوبي الشرطة المجتمعية و40 شاب وشابة من الأردنيين والسوريين في المفرق أجاب القائمين على أسئلة وأستفسارات الحضور وقام العموش بتكريم مركز سواعد التغيير والشرطة المجتمعية تقديرا لجهودهم الطيبة في المساهمة في معالجة كثير من القضاي التي تخص المجتمعات المحلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى