بالتعاون مع نادي ذات راس الرياضي زين تنظم يوما طبيا مجانيا في قرية ذات راس

بالتعاون مع نادي ذات راس الرياضي

زين تنظم يوما طبيا مجانيا في قرية ذات راس

(عمان 1 نيسان، 2012): نظمت شركة زين،يوما طبيا مجانيا في مقر نادي ذات راس في محافظة الكرك، وذلك تجسيدا لمساعي الشركة في نشر التوعية الصحية وخلق بيئة صحية أفضل في المجتمع المحلي.

واستقبلت عيادة زين المتنقلة خلال اليوم الطبي الذي إقيم بالتعاون مع نادي ذات راس الرياضي، ما يزيد عن الـ 200 طفل ، حيث قدمت عيادة زين الخدمات الصحية الشاملة مجانا من خلال التجهيزات الطبية المتكاملة، والفريق الطبي المتخصص، الذي قام بإجراء الفحوصات الطبية الشاملة، كما تم صرف الأدوية والعلاجات اللازمة مجانا للحالات الصحية التي استدعت ذلك،الى جانب أجراء فحوصات لصحة الفم والاسنان الأسنان للأطفال المراجعين.

و أكدت زين أن مشاركتها هذا اليوم الطبي تنسجم مع برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة ومساعيها في تطوير المجتمع و خلق مجتمع وبيئة صحية أفضل ، وتعكس هذه البادرة ثقافة زين في نشر التوعية الصحية بالمجتمع لدى مختلف الأجيال، والمساهمة في التصدي لمختلف الامراض. كما يعد هذا اليوم الطبي استكمالاً لجولات العيادة المتنقلة التي استفاد منها ومنذ اطلاقها في العام 2002 ما يزيد عن الـ 100 الف طفل في مختلف محافظات المملكة.

ويذكر بـأن عيادة زين تزور على مدار العام حوالي 57 قرية، مدة اسبوع كامل في كل قرية ومن ثم تنتقل الى القرية المجاورة لها، لتعاود العيادة زيارة المنطقة التي تم زيارتها في الاسبوع السابق لمتابعة الحالات المرضية التي تستدعي المتابعة الطبية وذلك لمدة أسبوع اخر. لتضمن العيادة ومن خلال المتابعات الطبية التاكد من الشفاء الكامل للطفل المريض، اذ يتم في معظم الاحيان تقديم العلاج الفوري اللازم مجاناً بالاضافة الى التوعية الصحية للاسرة حول كيفية الاعتناء بالطفل

المريض ومراقبته اذا دعت الحاجة.كما تقدم الخدمات الطبية الشاملة التي تتضمن خدمات علاج الأسنان للأطفال لمن تقل أعمارهم عن 15 عاما

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى