اورن حازان / أسعد البعيجات

اورن حازان

يبدو أن جيراننا شرق الأردن، أولئك الذين نسقيهم الماء ونحرس مؤخراتهم، يحتاجون إلى إعادة تربية
الأمور أصبحت أقرب إلى “سلام” بدون الى لقاء..

حبيبي أورن

لعلك تحتاج ان تقرأ جيداً ان وظيفة حارس المؤخرات تنطبق على من يعمل في بيوت الدعارة والملاهي الليلة

مقالات ذات صلة

فلا اعلم هل هي ذم لجيشكم بوصفه بهذه الوظيفة ام ذم لأهل الاردن .

اذا كنت تقصد ذم أهل الاردن و اذا كنت تتصور انك تحمي المؤخرات بسبب ما رايته من اختيار يسرا كأم مثالية العام الماضي او رأيت المؤخرات تتمايل طرباً على مسرح جرش فلك توجيه ذلك الى من كرم يسرا والى من أشعل شعلة جرش …. فهم الأدرى والأعلم بحماية وتكريم وتسويق المؤخرات .

بالاضافة الى ذلك الاولى بك وانت نائب ان تحمي مؤخرتك حتى تستطيع ان تحمي مؤخرات الآخرين…..

سبعون عاما … ٢٤ ساعة وانت تضع يدك على زند سلاحك واليد الاخرى على زند مؤخرتك ولا زلت كذلك وستستمر في ذلك ما دمت على الارض العربية فلسطين .

بالنسبة للمياة لا يوجد عندي نسخة عن اتفاقية وادي عربة بند المياة لنعرف جودة وماهية المياة المتفق عليها…. وهل سرقة المياة تعني الامتلاك …. سيأتي يوم تنسكب فيها هذه المياة على مؤخرتك ومؤخرة قومك انصحك ان تحتفظ بتلك المياة ممكن تحتاجها عندما تعملها على نفسك وتجد نفسك بدون مؤخرة ….

اما اعادة التربية

هل تقصد التربية البدنية والا الاخلاقية …. بالنسبة للتربية الاخلاقية …. عمرك شفت واحد مش مربى بعلم التربية …. وكمان الحكومات العربية مش مقصرة معكم فتم تغير المناهج حسب رغباتكم وتطلعاتكم …. وربنا الله الحكومات مش مقصرة في الخطط التي وضعتموها …. فلا تلوموا الحكومات هي قائمة بواجبها على ابعد ما يكون …. بس شعوبنا متنحه سايد واحد …..

وبالنسبة ل سلام هذا لم يحصل الا على ورق نهاية الصيف تتساقط بنوده تِباعاً …. فلا تغرك تواقيع اقلام باركر الفاخر فمع اول هبه من رياح الخريف ستتساقط البنود والاتفاقيات التي تستر بها مؤخراتكم ….

وبالنسبة ل لقاء مبروك عليكم من تلتقون بهم في غرف نومكم!!!!

بس احتراما للحكومات العربية التي تفديكم بالمهج والارواح جيبوا لهم غرفة نوم فاخرة ….. مش غرفة نوم ام ١٠٠٠ دينار …..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى