اوبـــامـــا أو بـنـحـــرق الــبــلـد…!!! / د . نـاصـر نـايــف الــبـزور

اوبـــامـــا أو بـنـحـــرق الــبــلـد…!!!
تابع نصف الكوكب مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترمب عبر الفضائيات المختلفة. و رأينا سلاسة تداول السلطة من الرئيس السابق اوباما إلى خلفه ترمب! و الله لقد بكيتُ و أنا أتابع ما يجري في مراسم التنصيب! لم يكن البكاء حزناً على رحيل باراك اوباما؛ و لا فرحاً بتسلّم دونالد ترمب؛ و لكنّها دموع الحسرة على أحوال أمَّتنا التي ترفض أن تتعلّم من غيرها!

اوباما يحمل جميع المؤهلات العلمية و الشخصية و المهنية التي تجعل منه رئيساً ناجحاً؛ في حين أنَّ ترمب يحمل جميع مؤهلات الفشل التي قد تقود أمريكا إلى الهاوية! لكنَّ إرادة الشعب الديمقراطية الحُرّة و دستور البلاد المُقدّس يقضي برحيل أستاذ القانون الدكتور اوباما و تعيين الغوغائي المصارع ترمب!!! و إذا رأى الشعب الأمريكي أنَّ ترمب غير قادر على الوفاء بما تعهّد به، فسوف يٌقصيه كما عيَّنه….. و قد رأينا المظاهرات العنيفة المناوئة له في شوارع واشنطن بع عشر دقائق من تنصيبه….

لم يخرج السود و يقولوا: “لا اوباما، لا بنحرق البلد….” كما قال شبّيحة بشّار!

و لم يخرج اوباما ليقول: “سنقوم بتعديل الدستور و سأترشّح لولاية ثالثة”!

مقالات ذات صلة

و لم يخرج نائبه جوزيف بايدن و يقول: “لن نغادر البيت الأبيض حتّى يصبح أسوداً”!

و لم يخرج شاويش في الجيش ليقول: “فاتكم القطار…”!

و لم يخرج مجموعة من البلطجية ليقولوا: “كيف سنعيش بدون القائد الملهم…”!

المعادلة بسيطة يا سادة: الشعب يُريد…. الشعب يُريد…. الشعب يُريد…. و عندما لا تعرف الشعوب ما تريد، جاءها مَن يسومها حياة العبيد؛ و ما جرى في سوريا، و ليبيا، و اليمن ليس ببعيد!!! و الله أعلمُ و أحكم!!!

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى