انطلاق ملتقى وظائف الأفلام والتلفزيون الثالث في ” بيت الأفلام “

سواليف _ انطلق اليوم الجمعة ملتقى وظائف الأفلام والتلفزيون الثالث في “بيت الأفلام” بمقرّ الهيئة في عمان .

ويهدف الملتقى الذي يستمر ثلاثة ايام الى ايجاد فرص لقاء المنظمات والشركات والأفراد العاملين في القطاع بالإضافة الى الطلبة لتعزيز الجهود المبذولة في مجال العمل السينمائي والتلفزيوني وزيادة الوعي فيما يتعلق بنهضة القطاع السينمائي والتلفزيوني والذي أوجد أكثر من 5000 فرصة عمل في الأردن خلال العشر سنوات الماضية.

كما ويجمع الملتقى أهم الأفراد الفاعلين في القطاع المرئي والمسموع من مختلف أقطار الوطن العربي والعالم، ليتيح فرصة الاتصال المباشر مع الراغبين في ممارسة مهن في الأفلام أو التلفزيون واستكشاف فرص عمل جديدة لمحترفي السينما من مختلف المجالات، بالإضافة الى اعطاء فرصة للشركات الخاصة للانخراط في مجال صناعة الأفلام عن طريق توفير مساحة لتبادل الخبرات والتعارف وعرض الخدمات.

وللسنة الثالثة على التوالي، سيعقد الملتقى فعاليات وورش عمل جديدة بحضور مهم لممثلين عن كبرى استوديوهات السينما وشركات الإنتاج من الولايات المتحدة الأميركية .

يذكر ان ملتقى وظائف الأفلام والتلفزيون الأول استضاف في 2015 حوالي 1000 زائر من المختصين والمبتدئين والطلبة في مجال المرئي والمسموع، وشاركوا في أكثر من 25 نشاطا ما بين دورات ومحاضرات واجتماعات.

وتمكنت الدورة الثانية من الملتقى في عام 2016 من تحقيق نجاح مماثل باستقبال المئات من المختصين في صناعة الأفلام والطلبة في مجال المرئي والمسموع ممن شاركوا في معظم الورشات والمحاضرات، التي أدارها ممثلون عن استوديوهات كبرى في هوليوود وجذبت عدداً كبيراً من الحضور.

بترا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى