الوحدات يكشف عن الموعد النهائي للقاء منشية بن حسن

سواليف – أكد زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات، أن مباراة فريق كرة القدم أمام منشية بني حسن المقررة غداً الخميس ضمن مباريات الأسبوع “16” لدوري المحترفين، ستقام بموعدها المقرر.
وقال شلباية في تصريح صحفي :  “خاطبنا الاتحاد الأردني لتأجيل مباراة منشية بني حسن ليوم واحد، وخاصة أن الفريق خاض أمس الإثنين مباراة أمام صحم العُماني بكأس الإتحاد الآسيوي، لكن تم رفض تأجيل المباراة وستقام بموعدها المحدد غداً الخميس”.
وأضاف شلباية:” كما أن المباراة ستقام على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ولن يتم تغيير ملعب المباراة ونقلها على ملعب الأمير علي بالمفرق”.
وكشف شلباية عن أن فريق الوحدات خضع اليوم الثلاثاء لتدريبات استشفائية بهدف التخلص من حالة الإرهاق والاستعداد لمباراة منشية بني حسن.
وحول الغيابات في صفوف الوحدات أمام منشية بني حسن، قال شلباية: “يغيب طارق خطاب وليث البشتاوي بسبب الإيقاف، وأحمد الياس وعبدالله ذيب بسبب الإصابة”.
ويتطلع الوحدات إلى تحقيق الفوز الخميس بهدف خطف صدارة دوري المحترفين، وكذلك يطمح منشية بني حسن للفوز هو الآخر لتعزيز حظوظه في المنافسة على اللقب والتساوي بالرصيد مع فريق الوحدات والفيصلي.
ويتصدر الجزيرة الترتيب العام برصيد “32 نقطة” يليه الوحدات والفيصلي برصيد “30” نقطة، ثم منشية بني حسن برصيد “27 نقطة”.
كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى