الهواملة .. حادث المعتمرين لو كان لمطربة لنقلت بطائرة

سواليف – رصد

هاجم عدد من النواب التحرك الحكومي “البطيء” في التعامل مع حادث السير الذي وقع لحافلة معتمرين داخل لأراضي السعودية مساء الجمعة.
وخلال وقائع الجلسة المشتركة التي عقدها مجلس الأمة صباح اليوم الأحد انتقد نواب الإجراءات الحكومية التي تأخرت في التعامل مع ضحايا ومصابي الحادث .

وقال النائب غازي الهواملة “جميع المعلومات التي كانت تصل من السعودية وقنصليتنا في جدة غير صحيحة”.
وتابع الهواملة انتقاده قائلا :”هنالك وفيات ولم يتحرك أحد لنقل جثامينهم إلا فجر اليوم بعد 40 ساعة من وقوع الحادث”، متهماً الحكومة بالتقصير باستثناء وزارة الصحة التي ارسلت سيارات اسعاف الى الحدود الاردنية السعودية.

وأضاف الهواملة ” كما يطلب منا الغالي والنفيس لا بد أن يستجاب لمطالب المواطنين، لان هنالك اصابات خطرة وتوجد 11 حالة بتر ناتجة عن الحادث”. واضاف النائب ” كان لنا أمنية أن تتدخل الحكومة وترسل طائرة اخلاء”، قائلاً إن ما جرى لو كان لمطربة لنقلت بطائرة.

وبينما رفض رئيس الجلسة المشتركة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز هذا التوصيف، وطالب بشطبه من محضر الجلسة رفض النائبان يحيى السعود وابتسام النوافلة احتجاج الفايز.
وايد النائبان مداخلة الهواملة وحصلت نوع من البلبلة قبل أن يعطى الحديث للنائب النوافلة التي تساءلت “لماذا لم يتم اخلاء المصابين حيث اهاليهم بانتظارهم”.
وختمت حديثها ” الحكومة تتحرك الى الجنسيات الأخرى ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى