الهاشمية تحتفي بمنحها وسام الاستقلال من الدرجة الأولى

سواليف
ضمن أجواء من الفرحة والفخر والاعتزاز بالتكريم الملكي بمنح الجامعة الهاشمية وسام الاستقلال من الدرجة الأولى للإنجازات الريادية التي حققتها الجامعة الهاشمية، تبادل رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني ونائباه ومساعده التهاني مع العاملين في شعبتي الزراعة والحركة في دائرة الخدمات العامة.
وقال الدكتور بني هاني: “حينما فكرت بالاحتفال مع كوادر الجامعة الهاشمية المعطاءة والمنجزة بتكريم سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم للجامعة أول ما تبادر إلى ذهني حالاً أن يكون الاحتفال مع زملائي من شعبتي الحركة والزراعة؛ فهم قاعدة الإنتاج ومحرك العمليات في الجسم الجامعي، ففي بعض المؤسسات قلما يلتفت إليهم، لذلك أحببت أن أشاركهم الفرحة والفخر والاعتزاز كونهم شركاء في المنجز المؤسسي الكبير وهو منجز تراكمي”.
وأضاف “إن تكريم سيد البلاد لجامعتنا الغراء هو تكريم لنا جميعاً كأسرة واحدة متعاونة ومتفانية في رقي مؤسستها وخدمة وطنها، وهو منجز لمسيرة الجامعة عبر عقدين من الزمن، لعدد غقير من الأشخاص الذين عملوا في هذا الجامعة”.
من جانبه قال مدير دائرة الخدمات العامة السيد “محمد أمين” غازي: “إن كوادر دائرة الخدمات العامة تعتز وتفتخر بما تحقق من إنجازات في مسيرة الجامعة، وهي مستمرة في تأدية واجباتها ومضاعفة جهودها للاستمرار في تحقيق التميز والريادة التي يصبو لها كل أردني غيور”. وأشاد المهندس محمد الشبول رئيس شعبة الزراعة بما تحقق في الجامعة خاصة في مجال توسعة الرقعة الخضراء التي تمت بجهود العاملين في شعبة الزراعة والدعم الموصول لهم من قبل إدارة الجامعة. وذكر السيد علي الحسبان رئيس شعبة الحركة أن التكريم الملكي السامي هو وسام شرف رفيع على صدر كل فرد من أسرة الجامعة.
وعبَّرّ العاملون في شعبتي الحركة والزراعة بكلمات عفوية عن فرحتهم وفخرهم بتكريم جلالة الملك للجامعة وبالمنجزات التي ساهمت في تطور الجامعة وارتقاءها إلى مصاف الجامعات المرموقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى