النائب الهواملة : الخصخصة والمصمصة يدفع ثمنها الشعب

سواليف – رصد

في كلمته مساء اليوم في الجلسة المسائية لمجلس النواب لمناقشة خطاب الموازنة العامة 2017 ، قال النائب غازي الهواملة ان الخصخصة والمصمصة يدفع ثمنها الشعب .

وانتقد النائب الهواملة عمليات الخضخضة التي طالت مؤسسات الدولة وشركاتها والتي لم يجنِ الشعب من ورائها الا مزيدا من الفقر والجوع والمديونية التي بات يدفع ثمنها ، وان المستفيدين الذين ” مصمصموا ” اصابعهم من وراء عمليات الخصخصة هم الذين أوصلوا الوطن الى هذه الحالة ، حسب ما فهم من كلمة الهواملة .
وأضاف الهواملة ان المواطن الأردني لم يبق له جيوب لكي تنهبها الحكومة ، و أن الحكومة ستجبر المواطنين على ارتداء “تنانير بدون جيوب” بسبب السياسات الاقتصادية الظالمة بحق المواطنين .
وأضاف الهواملة ان جلسة اللجنة المالية لمجلس النواب مع الوزير وصفها المواطنون بحسبة الخضرة بسبب ما حدث فيها من نقاشات عقيمة .

وذكر النائب الهواملة في معرض حديثه حول الحال التي وصل اليها الوطن من مديونية ، باتت لا تخفى على احد فقال :

ان رجلا كان عنده ضيف ، وكانت ” حرمته ” معهم في الجلسة وبان من حرمته ما يسوء ، وحتى يشغل الضيف عن سوءة حرمته اخذ يتحدث له عن سقف بيته حتى يلهيه عن النظر الى حرمته ، و” نكز ” زوجته حتى تقوم بالانتباه الى نفسها الا انها صرخت وبان ما ستر منها وأكثر من ذي قبل .

كما طلب النائب غازي الهواملة، من رئيس الحكومة الدكتور هاني الملقي بالتخفي وارتداء “منديل” لتفقد أحوال الشعب الأردني، مستشهدا بما كان يفعله عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى