“المهندسين” و “المناصير” توقعان اتفاقيات تعاون

سواليف

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين الأربعاء اتفاقيتي تعاون مع مجموعة المناصير، في مجالات اطلاق بوابة الكترونية للنقابة وأخرى في مختلف المناحي التي تعمل بها المجموعة وتهم القطاع الهندسي.

وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن توقيع اتفاقية تعاون مع احدى أكبر المجموعات الرائدة الوطنية كمجموعة المناصير، يأتي في اطار حرص النقابة على الشراكة مع كل ناجح يعلمل لخدمة الوطن والمجتمع.

وأعرب م. الطباع عن سعادته بالتعاون مع مجموعة المناصير، آملا أن يكون هذا التعاون بوابة وفاتحة لمزيد من الشراكة في مختلف المجالات بما يعود على الوطن بالمنفعة.

من جانبه قال ممثل مجموعة المناصير ياسر المناصير إنه لمن دواعي سرور المجموعة التعاون مع نقابة المهندسين التي تعتبر من مؤسسات المجتمع المدني المتميزة في مجال عملها وصاحبة خبرة عريقة فيه.

وأشار إلى أن مجموعة شركات المناصير تقدم خدمات متنوعة تقع ضمن اطار عمل النقابة، ما يؤسس إلى قاعدة شراكة وتعاون يخدم أبناء الوطن عامة والمهندسين خاصة.

بدوره قال أمين عام النقابة المهندس محمد أبوعفيفة إن ايجاد بوابة الكترونية موحدة لكافة المهندسين بالتعاون مع مجموعة المناصير، يأتي انطلاقا من سعي النقابة إلى تسهيل تقديم خدمات النقابة لمنتسبيها أينما تواجدوا.

وأوضح أن البوابة الالكترونية الجديدة ستكون مرجعا مهنيا وعلميا ونقابيا لكافة المهندسين والمكاتب والشركات الهندسية داخل الوطن وخارجه، دون الحاجة إلى زيارة أي من مباني النقابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى