“المهندسين” و”الأمانة” تبحثان عددا من القضايا

سواليف

أشاد رئيس لجنة أمانة عمان يوسف الشواربة بالشراكة الاستراتيجية بين الامانة ونقابة المهندسين وكذلك بالجهود والانجازات التي تحققها نقابة المهندسين الأردنيين على الأصعدة المهنية والعلمية والعملية والوطنية.

وأشار إلى أن النقابة تعد من الشركاء الرئيسيين لأمانة عمان في العمل لخدمة المدينة في الجانب التنظيمي والعمراني، مؤكدا أن المؤسستين تسعيان إلى تعزيز التعاون والتنسيق ومعالجة المعيقات ووضع انظمة وتعليمات تضبط و تنظم اعمال البناء ويخدم المدينة والمواطن على الوجه الأكمل.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الشواربة الأربعاء بنقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع في مقر الأمانة، بحضور نائب النقيب المهندس خالد أبو رمان وأمين عام النقابة المهندس محمد أبوعفيفة.

كما اكد الشواربة ان الأمانة تفتح أبوابها لنقابة المهندسين وللشركاء الرئيسيين للبحث والحوار والدراسة لكافة المواضيع ومجالات العمل المشتركة، بما يصب في منفعة الوطن والمواطن.

بدوره قال نقيب المهندسين ماجد الطباع ان عمل النقابة والأمانة تكاملي لخدمة المدينة والوطن، خاصة في ظل وجود العديد من اللجان المشتركة بين الجانبين تعمل في التنسيق المشتركوالمراقبة والمتابعة لأعمال البناء لخدمة المدينة ومواطنيها.

وجدد م. الطباع تأكيده على أن النقابة تعتبر نفسها مستشاراً هندسياًلجميع مؤسسات الوطن واستعدادها الدائم للتعاون مع كافة المؤسسات وتقديم الخدمات التي تقع ضمن اطار عملهافي سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وبحث الجانبان خلال اللقاء مشروع الربط الإلكتروني بين الأمانة والنقابة وتطبيقه بالسرعة اللازمة لتسريع الخدمة والتواصل بما يخدم اصحاب العمل والمشاريع العمرانية التي يتم المصادقة عليها من كلا الطرفين.

وناقش الجانبان اوضاع المهندسين العاملين في الامانة حيث اكد الطباع اعتزازه بالدور الذي يقدمه المهندسون العاملون في امانة عمان والذي يعكس انجازات امانة عمان المميزة وتم التطرق الى العلاوات الفنية للمهندسين العاملين في أمانة عمان، إضافة إلى بحث معوقات بناء المقر النقابي الجديد (المدينة النقابية)الذي يعتبر انجازه عاملاً هاماً بتخفيف الأزمة المرورية في منطقة شيمساني موقع مجمع النقابات الحالي وإضافة نوعية ومعلماً حضارياً في المدينة.

وحضر اللقاء مدير المدينة المهندس عمر اللوزي ونائب امين عمان المهندس زياد ريحاني ومساعد مدير المدينة المهندس عماد الحياري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى