المهندسين توزع اراض على منتسبيها في منطقة ابونصير

سواليف

وزعت نقابة المهندسين الاردنيين في عمان اليوم الاثنين ١٤ قطعة ارض على منتسبيها بحضور المدير التنفيذي لصندوق التقاعد م. محمد مجدلاوي ورئيس لجنة الاسكان م. خالد بكر ومدير الدائرة العقارية م. ماجد سمارة
ويقع المشروع الذي اجريت القرعة لتوزيع قطعه على اعضاء صندوق التقاعد من المتقدمين للاستفادة من هذا المشروع وهم ١٤ مهندسا ومهندسة في منطقة ابو نصير – المربط شمال عمان وضمن منطقة سكنية تنظيم ج .

من جانبه بين رئيس لجنة الإسكان المهندس خالد بكر أن الهدف من استثمار النقابة في هذا النوع من المشاريع والمختص بتطوير الأراضي يهدف إلى تنمية أموال صندوق التقاعد وتعزيز إيراداته وأرباحه وذلك لغاية تأمين الرواتب التقاعدية للزملاء ومساعدة الزملاء بمشروع استثماري مثمر لهم يتم الاستفادة منه لهم ولأسرهم لمواجهة تحديات الحياه الإقتصادية.
واضاف ان النقابة رفعت شعار “أرض لكل زميل وزميلة” ، مشيدا بأداء الدائرة العقارية في النقابة والجهود المميزة التي تبذلها في هذا الجانب.

يذكر ان نقابة المهندسين وزعت حتى تاريخه 108مشروعا استفاد منها 10146 زميل وزميلة ، بينما بلغت مساحات الأراضي المشتراة ما يقارب 19 ألف دونم وبكلفة إجمالية بلغت 265 مليون دينار أردني ، وقام مدير الدائرة العقارية م. ماجد سمارة في نهاية اللقاء بالإجابة على استفسارات الزملاء الحضور

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى