“المهندسين” تطلق المرحلة الأولى من مشروع البوابة الالكترونية

سواليف
قال نقيب المهندسين الاردنيين، المهندس ماجد الطباع، إن النقابة تسعى دائما للشراكة مع كافة مؤسسات الوطن التي تسعى لخدمة المهندسين والمواطنين على حد سواء، بشكل يعكس صورة رائدة عن المؤسسات التي لها دور في المسؤولية المجتمعية ودور في رفع مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

ورحب المهندس الطباع خلال حفل اطلاق مشروع البوابة الالكترونية للنقابة، الاربعاء، بمجموعة المناصير التي هي الداعم الرئيس للمشروع، وبشريكها الاستراتيجي شركة ULTIMIT ، بحضور مدير عام شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات علي ابراهيم، وعضو مجلس النقابة المهندس شكيب عودة الله والأمين العام المهندس محمد ابو عفيفه ومساعده للعمليات المساندة الدكتور موسى حبيب، ومدراء دوائر مختلفة، مؤكدا اعتزازه بكافة الخدمات التي تقدمها تلك الشركات لخدمة المواطنين.

من جانبه، أشاد مدير عام شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات علي ابراهيم، بالدور الذي تقوم به نقابة المهندسين في خدمة الوطن والمواطن، من خلال التنسيق والتعاون المستمر مع كافة الشركاء، مؤكدا حرص الشركة على الانتاج والتطوير والابتكار في كافة المجالات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات في النقابة.

وقدم السيد سعيد زيدان من شركة ULTIMIT عرضا تقديميا حول مشروع البوابة الالكترونية، والبرنامج المرتبط بها “EngIn”، موضحا اهمية المشروع وانه الاول من نوعه في المنطقة من حيث اختصاصه بالمهندسين.

وقال زيدان إن ذلك البرنامج يعتبر منصة تواصل بين المهندسين تمكنهم من تحديث بياناتهم وخبراتهم وحلقة وصل بين الباحثين عن عمل والشركات والمكاتب الهندسية، كما استعرضت النقابة عرضا تقديميا آخر بينت فيه الخدمات الالكترونية التي ستقدمها البوابة الالكترونية للزملاء المهندسين.

وقال امين عام النقابة، المهندس محمد أبو عفيفة، إن النقابة تتميز بأنها ذات تشاركية عالية مع العديد من المؤسسات الوطنية، مبينا أن مشروع البوابة الالكترونية يأتي ضمن المبادرات الوطنية المرتبطة بالتحول الالكتروني.

ولفت إلى ان ازدياد اعداد المهندسين المنتسبين للنقابة رتب عليها مسؤولية تقديم أفضل الخدمات للمهندسين والمكاتب الهندسية بطريقة فعالة ومبتكرة تقلل عدد الاجراءات وتزيد فعالية النشاطات التي تحتاجها كافة القطاعات الهندسية، مشيرا إلى أن سياسة مجلس نقابة المهندسين ترتكز على توجه حقيقي للتحول التكنولوجي من خلال مجموعة من الخطط والاستراتيجيات والمبادرات التي تساهم في تبسيط كافة الاجراءات وتقليل الوقت اللازم لانجاز العمليات المختلفة.

وتعمل النقابة على البدء بالمرحلة الثانية من مشروع البوابة الالكترونية والتي تشتمل على عدد اخر من الخدمات المقدمة للمهندسين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى