الممثلة المصرية نشوى مصطفى عن الأولى في الثانوية: “إخوانية بنت صهيوني”.. وأحمد موسى: العار لك يا أميرة.. شاهد

سواليف

بعدما طالبت الفنانة المصرية نشوى مصطفى وزير التربية تكريم الطالبة أميرة عراقي مثلها مثل باقي الطلاب. سرعان ما استدركت موقفها ونشرت قبل ساعات بوستاً وصفت فيه الشابة المتفوقة بـ”الاخوانية ابنة الصهيوني”.

وقالت مصطفى على حسابها على “فيسبوك”: “بعتذر عن البوست اللى دافعت فيه عن الاخوانية ابنة الصهيوني الاخواني اللي طلعت الاولى على الجمهورية وقلت ان الوزير غلطان انه ماكرمهاش زى الباقيين — بنت القتلة بتشتم رئيس الدولة اللي كان بمنتهى البساطة ممكن لو فيه اضهاد ماكنتش نجحت اساساً — الله ينتقم من كل اخواني كاره لوطنه — كل اخواني كان سبب فى قتل شهيد من عيالنا فى الشرطة والجيش والشعب كمان — ياابنة القتلة قاتلك الله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكي حسبنا الله ونعم الوكيل في كل حقير او حقيرة بتكره مصر وبتكره البطل اللي نجانا منكم افضحوا مشروع ارهابية جديدة وشيروا يامصريين– انا حذفت البوست السابق وبعتذر.

وجاء اعتذار مصطفى بعدما نشرت بوستاً سابقاً، طالبت فيه الوزير بتكريم أميرة مثلها مثل باقي الطلاب المتفوقين. ولم تقف نشوى مصطفى عند هذا الحدّ، بل علقت على مداخلة الطالبة على قناة “الشرق”، وذكرتها بأن هناك طالبات قتل أباؤهن مع الشرطة والجيش. وفق ما رصدته العربي الجديد.

وفي الإطار نفسه، شنّ أحمد موسى هجوماً على أميرة عراقي قائلاً لها: “خسارة فيكي العلام، خسارة إن إحنا سمحنالك تتعلمي… كويس إنك بتروحي تشوفي أبوكي في السجون، بينما أبناء شهداء الجيش والشرطة آبائهم ضحوا بأرواحهم من أجل مصر، العار عليكي والشرف لينا”.

ومقابل هذا الهجوم على الشابة المصرية، استمرت حملة التضامن الواسعة معها من قبل الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تبا لمجمتع يعاقب ويتطاول على العقل والابداع ويحابي المفسدين هذه المبدعة وأمثالها هم ثروة الأمة الحقيقية وليس حثالة المجتمع ممن يسمون بفنانين او صحفيين مأجورين

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى