المصري يأمر بفتح تحقق في ادعاءات اقامة جدار استنداي لأحد النواب بقيمة 70 الف دينار

سواليف

اكد مصدر في وزارة الشؤون البلدية ان الوزارة فتحت تحقيقاً فورياً بالشكوى التي اوردها عدد من اعضاء مجلس بلدي بيرين والتي ادعوا من خلالها قيام وزير البلديات بالتبرع بمبلغ 70 الف دينار لبناء جدار لأحد نواب الزرقاء.

ووفق المصدر الخاص بسواليف فإن أن وزارة الشؤون البلدية قامت فور ورود الوثيقة المذكورة بإرسال فريق من الوزارة للتحقق من مدى صحة ما ورد فيها من مخالفات.

وأضاف ذات المصدر أن وزير الشؤون البلدية لم يتبرع بمبلغ 70 ألف دينار لبناء جدار لأحد نواب الزرقاء، وأن المبلغ مرصود في موازنة البلدية التي وافق عليها المجلس البلدي قبل اعتمادها من قبل الوزارة مؤكداً أن الوزارة لا تتدخل في تحديد مكان إقامة المشاريع، بل أن المجلس البلدي هو من يحدد ذلك. وقد قامت كوادر الوزارة بالتأكد من أن الجدار الاستنادي محل الشكوى غير مقام لخدمة شخص بعينه.

ونوه المصدر إلى أن المجلس البلدي يقوم باسترداد النفقات التي يتكبدها في إنشاء الجدران الاستنادية من مالك العقار وفق نظام الطرق والأرصفة وصيانتها ضمـن حدود مناطــق البلدية رقم (8) لسنة 2016.

واكمل ان الوزارة حرصها على متابعة جميع ما يردها من شكاوي ومخالفات سواء اكانت من المواطنين أو المؤسسات الرقابية أو الاعلامية والعمل على تصويبها والتأكد من مدى التزام البلديات في حل هذه الشكاوى.

وعلم موقع سواليف ان الوزير المصري أمر بفتح التحقيق بشكل فوري على ان يقوم فريق مختص بزيارة البلدية يوم الأحد القادم وان يتم إعلان نتائج التحقيق للعامة مسنداً بجميع الوثائق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى