القصبي “يُغرد” حول الخاشقجي .. وردود أفعال غاضبة

سواليف _ أثارت تغريدة للممثل السعودي ناصر القصبي، تعليقا على الأحداث الأخيرة بشأن مقتل الصحفي جمال خاشقجي، ردود أفعال غاضبة من قبل المغردين الذين وصفوا القصبي بـ “الجبن والغباء”.

ونظرا لأن القصبي لم يصرح بشكل مباشر عن طبيعة “الأحداث الأخيرة” التي تحدث عنها، اتهمه مغردون بالانهزامية والجبن والغباء.

ويبدو أن ردود الفعل دفعت الممثل لكتابة تغريدة أخرى بعد الأنباء الواردة من السعودية بشأن مقتل خاشقجي داخل القنصلية في إسطنبول “إثر مشاجرة” وهو ما اعتبره القصبي “اعترافا بالخطأ”.

لكن تغريدة القصبي الجديدة لم تفلح في كبح غضب المغردين الذين اعتبروا أيضا أن دفاع القصبي عن المملكة “ضعيف ومنهزم.. وبه اتهام لها بإخفاء الحقيقة”.

وغرد أحدهم “دفاعك قبل البيان ضعيف ومنهزم، ودفاعك بعد البيان فيه تهمة للدولة بإخفاء الحقيقة!! قبل البيان، تقول هزنا ما يحدث!! وبعد البيان، تقول أخطأنا وارتبكنا وما أعلنا!! ستبقى فلتات اللسان تثبت لنا وللتأريخ الكثير يا ناصر!!”.

وغرد آخر “استحي يا رجل واحترم من يحترمك وتذكر أنك ستموت ويأخذك الله رغما عنك من بين أيدي آل سعود الذي تدافع عنهم وعن بطشهم وجبروتهم.. تخاف من آل سعود ولا تخاف الله؟ هذه حماقة 15 شخصا يذهبون في طائرتين لقتل شخص واحد وتقطيعه وتأتي تقول خطأ؟ هذه جريمة وحتى لو كان خطأ، فهل ما يحدث في اليمن خطأ؟”.

وكانت السعودية قد أقرت فجر اليوم بأن خاشقجي توفي إثر شجار داخل قنصليتها في إسطنبول، بعد أن نفت على مدى أسبوعين أي علاقة لها باختفائه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى