الفيصلي يتجاوز سحاب في درع الاتحاد

سواليف – قبض الفيصلي على صدارة المجموعة الأولى لبطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، بعدما سجل فوزاً شاقاً على سحاب “1-صفر”، في المباراة الجماهيرية المثيرة التي جمعتهما الليلة على استاد الأمير محمد بالزرقاء، في ختام لقاءات الجولة الرابعة.

وقفز الفيصلي للصدارة، حيث رفع رصيده إلى 8 نقاط وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل، بينما تراجع سحاب للمركز الثاني وبقي رصيده متوقفاً عند النقطة 6.
وأحرز هدف الفوز الثمين للفيصلي، خليل بني عطية الذي استثمر الاندفاع أمام لؤي العمايرة لتصله الكرة ويضعها داخل الشباك بالدقيقة 77.
وفي مباراة ثانية، سجل الحسين اربد أولى انتصاراته في البطولة على حساب فريق الصريح وبنتيجة “2-صفر”  في مباراة أقيمت على استاد الأمير هاشم بالرمثا، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط متساوياً بالرصيد مع الصريح.
وتقدم الحسين اربد في الشوط الأول بهدف أحمد أبو كبير وأضاف زميله بلال الداوود الهدف الثاني في الشوط الثاني.
وخيم التعادل السلبي على مواجهة البقعة والجزيرة، ليرفعا رصيدهما إلى 5 نقاط، في مباراة جمعتهما على استاد الأمير محمد بالزرقاء.
وفوت البقعة على نفسه فرصة الفوز، بعدما تصدى حارس الجزيرة أحمد عبد الستار لضربة الجزاء التي نفذها عدنان عدوس في الدقيقة 43.
وكانت نتائج المجموعة الثانية قد أسفرت عن تعادل الوحدات مع شباب الأردن “صفر- صفر”، وفوز  الرمثا على ذات راس “1- صفر”، والأهلي على منشية بني حسن “3-صفر”.
كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى