الفيسبوك أوقع بمطلق عيارات نارية في فرح

سواليف

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص ظهرت صورته على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” وهو يطلق العيارات النارية في السماء بحفل زفاف أحد أقاربه، وفق إذاعة الأمن العام.

وقالت الإذاعة إنه بعد ورود صورة مطلق العيارات النارية، تم تشكيل فريق بحث وتحري، وبعد التأكد منها، تم جلب الشخص المعني ومصادرة سلاحه الذي تبين أنه “مسدس صوت” وتم إجراء المقتضى القانوني.

وأكد مدير شرطة إربد العميد أمجد الخريسات أن الظاهرة تشكل مصدر قلق كبير بالنظر للمآسي المترتبة عنها من ازهاق للأرواح البريئة والإصابات الخطرة الناتجة عن الإستهتار ومخالفة القانون، وقال إن إطلاق الأعيرة النارية يعتبر أسوأ وسيلة للتعبير عن الفرح والابتهاج وهي تشكل مصدر خطر لا مبرر له وسلوكا إجتماعيا غير حضاري، لافتا الى أن هناك حوادث وقعت كان السبب فيها استخدام البنادق والمسدسات في الأفراح.

وأكد أن مديرية الأمن العام لن تتهاون مع أي مطلق للأعيرة النارية وأن هناك إجراءات حازمة تطبق من قبل الجهات المعنية تجاه هذه الفئة من الناس الذين أصبحوا يشكلون خطرا على أمن وسلامة المجتمع وأنفسهم ولا أحد فوق القانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لايجوز اعتقاله طالما أنه استخدم مسدس صوت بطلقات صوتية وليس رصاص حي لأن الفرق كبير جدا فطلقة الصوت لاتحتوي على الكرة المعدنية التي تخترق الأجسام بل يستعاض عنها برقاقة معدنية تتبخر في الهواء فور انفجار كبسولة الطلقة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى