الفنانة أسماء مصطفى تنفي إساءتها للاديان وتتهم نقيب الفنانين بالتحريض .. صورة

سواليف

وجهت الفنانة الأردنية أسماء مصطفى رسالة إلى نقيب الفنانين ساري الأسعد ومجلس نقابة الفنانين نفت من خلالها قيامها بتحريف اي شيء من القرآن الكريم او قيامها بالإساءة للأديان

وأكدت مصطفى انه يرد فيما نشرته على صفحتها أية إساءة أو ما يمكن أن يبدو محاولة لهدم منظمومة القيم والأخلاق ولا يمكن أن يكون فيه أي استخفاف بالأديان والتطاول على العقيدة حسب ما أوردت في رسالتها.

وأضافت ان اللجوء إلى النصوص الدينية بما في ذلك تلك التي حضت على الأخلاق هي ممارسة تفيد وتعزز من المبادئ الأخلاقية في الدين، وليست تحريفا لهذه النصوص وخصوصا أن هذه النصوص من تلك التي يحفظها الجميع عن ظهر قلب، واستعمالها في معنى أخر لا يتناقض مع الرسالة والمغزى الدينيين . يكرس هذه الرسالة وهذا المغزى، وفق ما كتبت مصطفى

واستغربت قول نفيب الفنانين بأنها دعت إلى هدم منظمومة القيم والأخلاق مؤكدة ان هذه اللغة لا يمكن توقع سماعها من فنان. بل أنها تجد في ذلك إهانة شديدة لها ولأخلاقها وتربيتها .

واتهمت الفنانة نقيب كلام نقيب الفنانين بأنه يحمل دعوة تحريضية مضمرة ضدها.

واكدت على برائتها من كل الاتهامات التي وردت في كلام النقيب الأستاذ ساري الأسعد موضحة أن كل استعاراتها جاءت للحض على الفعل المسرحي ،وأنها لا تجد في الفعل المسرحي ما يتناقض مع الدين والأخلاق وأن لجوئها إلى النص الديني هو بسبب اعجابها ببلاغته.

طالع أيضاً : نقيب الفنانين يستنكر قيام فنانة اردنية بتحريف اية من القرآن الكريم .. صورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى