العمل جارٍ على تغيير رياض زيغان من رئاسة اتحاد العاملين في الاونروا

سواليف – خاص – فادية مقدادي

صرح مصدر في وكالة الغوث في الاردن لسواليف ان العمل جار على تغيير رياض زيغان رئيس لجنة المعلمين من رئاسة المؤتمر واتحاد العاملين في الاونروا في اقليم الأردن .
وأشار المصدر لسواليف ان الاتحاد يتكون من ثلاث لجان هي لجنة العمال ولجنة الخدمات العامة ولجنة المعلمين ، وانه ضمن انظمة وكالة الغوث فانه يحق لاثنين من اعضاء اللجنة اتخاذ مثل هذا القرار ، خاصة انه تم دعوة زيغان للاجتماع مرتين لمناقشة موضوع رئاسة اتحاد العاملين في الأردن لمرتين متتاليتين الا انه رفض الدعوة .
وأوضح ايضا انه تم اليوم الاربعاء اجتماع بينه وبين السيدة سوسن عريني رئيسة لجنة الخدمات العامة وتم الاتفاق على ضرورة حدوث التغيير في رئاسة الاتحاد .
وعليه فقد تم اختيار السيدة سوسن عريني رئيسة لاتحاد العاملين في اقليم الأردن .
وأشار الى انه ستكون هناك ضغوطات للعمل على عدم انفاذ هذا القرار والابقاء على زيغان ، إلا ان الميدان وحسب ما يراه سيكون متوافقا مع هذا القرار .
كما بين انه تم اليوم مخاطبة السيد رياض زيغان بالقرار الذي تم التوصل اليه وتاليا نص الرسالة التي ارسلت اليه :

السيد رياض زيغان رئيس لجنة المعلمين المحترم

نود ان نعلمكم انه وبعد أن طلبنا منكم عقد اجتماع مشترك قبل عدة أيام لمناقشة موضوع رئاسة اتحاد العاملين في الأردن لمرتين متتاليتين وعدم استجابتكم لذلك، تم عقد اجتماع هذا اليوم الأربعاء الموافق 23 أيار 2018 بيننا علي العزة رئيس لجنة العمال وسوسن عريني رئيسة لجنة الخدمات العامة، ووجدنا أن هنالك ضرورة لإجراء تغيير في رئاسة اتحاد العاملين في إقليم الأردن بعد مضي ما يقارب ست سنوات على رئاستكم للاتحاد، وخلال اجتماعنا اليوم تم الاتفاق على اختيار السيدة سوسن عريني رئيسة لجنة الخدمات رئيسة لاتحاد العاملين في اقليم الأردن.
ونتقدم بالشكر الجزيل لك على جهودك خلال رئاستك للاتحاد هذه المدة الطويلة .

خالص تحياتنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى