” الشكاوى الكيدية ” تهدد مستقبل العشرات من مهندسي البوليتكنك

” الشكاوى الكيدية ” تهدد مستقبل العشرات من مهندسي البوليتكنك

يواجه مجموعة من طلبة البوليتكنك معاناة حقيقة مع شكوى كيدية قدمها موظفون في جامعة البلقاء ضدهم ، يتهمونهم فيها بالاعتداء عليهم في اليوم الثاني للاعتصام المفتوح الذي تم في الكلية مطلع هذا الشهر .
وكشف طلبة البوليتكنك عن بعض المعلومات المتعلقة بالشكوى التي من شأنها اثبات كيدية هذه الشكوى مثل إدراج أسماء الطالبين (م.ف) والطالب (ر.س) على قائمة المعتدين المطلوبين وهم بالأصل لم يكونا متواجيدن في الكلية في ذلك الوقت.
كما أشار الطلبة الى أن القائمة تحوي أسماء 4 أعضاء مجلس طلبة والذين لعبوا دوراً هاماً في التواصل بين الطلبة المعتصمين وادارة الجامعة انطلاقاً من واجبهم في تمثيل طلبة كليتهم .
وأبدى الطلبة المطلوبين تخوفهم من استمرار هذا الملف مفتوحاً مدة أطول بسبب اقتراب الفصل الدراسي الجديد والذي قد يحول بينهم وبين تحركم بحرية والتنقل بين منازلهم وجامعتهم .
ودعى الطلبة في وقفة احتجاجية نظموها اليوم أمام مجلس النواب المسؤولين وصناع القرار للتحرك الجاد لحل هذه القضية ورفع الظلم عنهم وإنهاء حقبة الشكاوى الكيدية .
ويذكر أن قراراً من ادارة الجامعة قد صدر في اليوم الثاني للاعتصام المفتوح يقضي بفض الاعتصام بالقوة مما جعل الأمن الجامعي يواجه الطلبة ويعتدي عليهم بالضرب وتسبب ذلك بوقوع اصابات بين الطلبة المعتصمين ، ويستدعي من الجامعة تحمل مسؤولياتها أمام تبعات هذا القرار .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى