السير توضح حول مخالفة بسبب غطاء بلف / صورة

سواليف – خاص

وصلت سواليف صورة لمخالفة تمت لإحدى المركبات في مادبا تبين انه تم تحرير المخالفة بسبب عدم وجود غطاء بلف لعجل المركبة ، حيث اثار سبب المخالفة الاستهجان والاستنكار .

سواليف وتحريا للدقة تواصلت مع مديرية السير حيث اوضح مصدر في المديرية ان الصورة المتداولة هي ليست مخالفة وانما اشعار بحجز الرخص فقط لحين تصويب الاخطاء الموجودة ولم تحرر مخالفة بها ، وانها تمت اطار الحملة الشتوية التي تنفذها مديرية السير على المركبات حيث تم حجز رخص السائق والمركبة .

وأضاف المصدر، ان السائق قام بمراجعة دائرة السير بعد ان عالج المخالفة في مركبته ، وتم اعادة الرخص له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يعني تبرير حجز الرخص من قبل دائرة السير يثير الإستهجان تماما مثل المخالفة , هل عدم وجود غطاء للبلف على عجل السيارة يشكل مبررا لحجز رخصة المركبة وتعطيل المواطن وهو يراجع لإسترجاع الرخصة ….لو كنت مكان دائرة السير لاعتذرت للمواطن و لعاقبت مراقب السير الذي حرر المخالفة…..إتقوا الله يا مراقبي السير ولا تتعاملوا مع المواطن كأنه وسيلتكم لحصد وتجميع المخالفات, تعاملوا بمهنية ولا يكن هدفكم التصيد للمواطن فهو يكفيه ما هو فيه من ضنك وضيق حال .

  2. يعني يحجزوا الرخص ويتعطل عن الشغل عشان غطاة بلف… يعني هي عملية تطفيش من البلد…
    لا وبعدين بدهم يتحججوا بأي حجة… ولا بيعترفوا بالغلط

  3. برأيي المتواضع ان هذا العذر او التفسير حسب رأيكم اقبح من الذنب الذي ارتكبه مراقب السير لانه لا يعقل ان يتم حجز الرخص على هكذا امردعونا نكون عقلانيين و واقعيين و نعترف بالحقيقه بشكل واضح و صريح مهما كانت النتائج،و دمتم .

  4. مهو نص ولاد المدارس و هم مروحين يتسلوا بتجميع غطي البلف من السيارات!
    يعني انعين ناطور جنب كل سيارة!!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى