قطيشات يكرم الشيخ معن النهار بعد تبرعه السخي لدائرة الأحوال المدنية .. صور

سواليف

كرم مدير عام دائرة الأحوال المدنية مروان قطيشات الشيخ معن منور فضيل النهار (المناصير) وذلك لقاء ما قدمه من تبرع سخي لدائرة الأحوال المدنية في منطقة بيادر وادي السير مجسداً حساً وطنياً عالياً.
وعبر القطيشات عن سعادته البالغة وشكره العميق للشيخ النهار الذي قدم أثاثاً ومكاتب ومكيفات لمكاتب الأحوال في منطقة البيادر بعد ان ساءه ما يشكوه الموظفين من قدم في الأثاث وتلف في خشب المكاتب وعدم وجود مكيفات تعينهم على ضغط العمل.
واكد قطيشات ان الشيخ معن النهار مثل بتصرفه هذا اجمل معاني المواطنة الصالحة وروح الانتماء الحقيقة للأردن.
من جهته اكد الشيخ النهار ان واجبه الوطني هو ما دفعه للقيام بهذا العمل وانه لم يكن يتنظر التكريم لان من يقدم للوطن لا ينتظر مقابل ذلك شيء، وقدم النهار شكره الكبير لمدير دائرة الأحوال المدنية على تقديره لهذا العمل وإصراره على تسليم درع تكريمي خاص له بالإضافة لشهادة شكر خاصة.
وأضاف النهار ان هذا التبرع يأتي ايماناً منه بأن منطقة البيادر وأهلها يستحقون الأفضل وانه يهدف لخدمة اهله وعشيرته وسكان اللواء عامة كما ان وجود أجواء مثالية للعمل لدى الموظفين يدفعهم لتقديم الخدمة الأفضل للأهالي.
وما هذا التبرع السخي إلى امتداد لأفعال الخير التي قدمها سابقة المرحوم الشيخ منور فضيل النهار لاهله وعشيرته والتي عرف بها طيلة حياته
كما قام قطيشات بتكريم احد موظفي دائرة الأحوال في منطقة البيادر السيد تيسير محمد النهار وذلك تقديراً لكفاءته وتفانيه في العمل وقام بتسلمه درع تكريم وشهادة شكر.
وفي خطوة جميلة قامت دائرة الأحوال بإصدار بطاقة ذكية للشيخ معن منور النهار بسهولة ويسر وذلك رداً له على ما قدمه لهم من تبرع سخي.
يذكر ان موظفي مكتب الأحوال المدنية في منطقة بيادر وادي السير كانوا يعانون من حر الصيف وبرد الشتاء وقدم كبير في مكاتبهم وحال قرار مجلس الوزراء بمنع شراء الأثاث دون تجديده وتم اليوم تسليم كامل الآثاث الجديد لهم والذي تبرع به الشيخ معن منور فضيل النهار.

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى