الرمثا يكتسح ذات راس في معركة الهبوط

سواليف – حقق الرمثا فوزا مهما على ضيفه ذات راس، بثلاثية نظيفة، امس الجمعة، على استاد الحسن بإربد، في إطار صراع الهروب من الهبوط، لحساب الجولة الـ19 من دوري المحترفين .

وأحرز أهداف الرمثا، محمد خير بالدقيقة “20”، وحسان زحراوي بالدقيقة “22”، وشادي الحموي بالدقيقة “83”.

وبذلك، رفع الرمثا رصيده إلى “16” نقطة، في المركز العاشر، فيما اقترب ذات راس أكثر من الهبوط، حيث يتذيل الترتيب برصيد “8” نقاط.

وكانت هذه المباراة الأولى للمدير الفني الجديد للرمثا، أسامة قاسم.

وفي الدقيقة “20”، نجح الرمثا في خطف هدف السبق، من هجمة منظمة وصلت فيها الكرة لأبو زريق، الذي هيأها على طبق من ذهب لزميله محمد خير، ليسددها بقوة داخل شباك الجعافرة.

ولم يكد ذات راس يفكر بالرد، حتى كان الرمثا يعاجله بالهدف الثاني، في الدقيقة “22”، بعد تمريرة متقنة من أبو زريق، وضعت الحموي في حالة انفراد بالمرمى، ليسدد وترتطم الكرة بالقائم، وتتهادى أمام المتحفز حسان زحراوي، الذي أسكنها الشباك.

وواصل الرمثا في الشوط الثاني خطورته الهجومية، وأطلق قصي نمر تسديدة قوية، تصدى لها الجعافرة بصعوبة، ليرد موافي بتصويبة ارضية مرت بعيدا عن مرمى شلبية.

وأطلق النوايشة قذيفة هائلة، تألق شلبية في التصدي لها، بينما تراجع لاعبو الرمثا للدفاع، من أجل المحافظة على التقدم.

وفي الدقيقة “83”، سجل الرمثا هدفه الثالث من هجمة مرتدة، مرر على إثرها الزحراوي كرة داخل منطقة الجزاء، استقبلها الحموي ووضعها في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز فريقه (3-0).

 

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى