بطولة التنس المفتوحة تنطلق اليوم

عمان – غازي القصاص – تنطلق عند الساعة الرابعة من مساء اليوم الخميس البطولة المفتوحة بالتنس التي يقيمهااتحاد التنس على ملاعبه في مدينة الحسين للشباب.
تشتمل البطولة على مسابقات هي : الرجال والنساء وفئات 8و9و10 سنوات وتقام المباريات بطريقة خروج المغلوب من اول مرة.
في فئة الرجال تقام اليوم مباريات الدور الاول من بطولة الرجال على ست فترات زمنية وقد ثبت الاتحاد في الدور قبل النهائي للبطولة اللاعبين الذين سيشاركون في مسابقة التنس في الدورة الرياضية العربية الثانية عشرة التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال كانون اول القادم وهم احمد الحديد المصنف الاول وخالد نفاع وطارق شكاخوا ومحمد العيسوي.
يلتقي في الفترة الاولى ياسين الشرع مع معن ابو شيخة ويزن حتاملة مع عبدالله شاهين ومحمد طبيشات مع وائل محمد ومحمد الانصاري مع عماد الشرمان وزيد خميس مع حسين ضراغمة ومعاذ الشرع مع شادي التميمي.
ويلتقي في الفترة الثانية نعمان قوطجي مع عبدالله الجباصيني ويونس شرايرة مع عبدالكريم جابر وميران الجاف مع حافظ عبيد وفوزي الزين مع عامر الديري ومهند الراوي مع عدي عليان ومحمد القيسي مع بلال القرنة.
وفي الفترة الثالثة يلتقي ركان الحنيطي مع محمد الصالحي واحمد الحمصي مع ليث بسطامي وراشد المحيسن مع رامي بوريان ومشير عليان مع احمد مصطفى وطارق الطرزي مع ناصر الديري ومحمد سمير مع ليث ضياء.
ويلتقي في الفترة الرابعة محمد النوباني مع مع عايش ابوالحاج وعمار جابر مع احمد ايوب وعمر ردايدة مع اسامة الحاج وعبدالله عليان مع احمد الشرمان وايمن المحيسن مع ياسر الراوي ومحمد حجير مع براء الخطيب.
وفي الجولة الخامسة يلتقي ربيع مع احمد وادي وصلاح البرغوثي مع حسان فاخوري ومجد البكري مع سنان التميمي وعلي عليان مع عبدالكريم الشربجي وطارق عمر مع عامر مرقة وعصام عماري مع حسام فرغل.
ويلتقي في الفترة السادسة محمد العواودة مع هيثم البرماوي وحافظ عبيد مع بولص حداد.
وتشارك (14) لاعبة في بطولة النساء تجري المباريات بينهن بطريقة خروج المغلوب من اول مرة حيث يلتقي في الدور الاول اليس المعشر مع سوار التايه والفائزة تلتقي لارا الديسي وتلتقي دانا محمد مع جود بقاعين ويلتقي راما سبانخ مع آن حتاملة وتلتقي آنا ابو الحاج مع نادية محافظة وتلتقي آنا ملحم مع رانيا العيسوي وتلتقي لجين شلباية مع راما بقاعين والفائزة تلتقي مع جنا حتاملة.
ويشارك في بطولة تحت (8) سنوات (12) لاعباً هم: جميل بقاعين، زياد القرنة، محمد عليان، رنده جمال القدسي، سيف سعدون، جعفر المحيسن، محمد القطب، عمر نزار، اجود الحلو، محمد سمره، رشيد غرايبة وزيد بدارنه.
ويشارك في بطولة تحت (9) سنوات (14) لاعبا هم: سند المحيسن ، جميل بقاعين، زياد القرنه، محمد عليان، يزن حسين، عبدالله شلباية، عمر محمد، محمد بطاينة، خالد عقاب، جود الحلو، محمد سمره ارشيد غرايبة، سامر الرجوب وصالح حسن.
ويشارك في بطولة تحت (10) سنوات (11) لاعباً هم حمزة الخلايلة، يزن حسين، عبدالله شلباية، سند المحيسن، ماهر احمد، كرم حتاملة، احمد الحلو، محمد الشرمان، سعد خميس، ليلى سمره ومصطفى الحوراني.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى