الجمعية الخيرية الشركسية: التضامن مع قورشة لا يكون بمقاطعة الإنتخابات

سواليف _ بترا

اصدرت ادارة الجمعية الخيرية الشركسية اليوم بيانا تعرب فيه :”بكل فروعها عن خالص التحيات والتقدير لأبنائها الشركس في مختلف اماكنهم ومواقعهم, ولكل ابناء وطننا الاردني الهاشمي الأشم , مقرونة بأصدق معاني الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة ولثرى الاردن الطهور , تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه” .

وقالت الجمعية الخيرية الشركسية :”انه انطلاقاً من حرصها على وحدة الصف و الكلمة في اوساط ابناء الشركس ,واستناداً لما يثار ويتداول حول دعوات لمقاطعة الانتخابات النيابية من قبل بعض ابناء الشركس احتجاجاً على توقيف الدكتور امجد قورشه لتؤكد أن التضامن معه لا يأتي عبر مقاطعة وتعطيل الانتخابات النيابية التي تشكل استحقاقاً سياسياً ودستورياً مهماً” .

واكدت انه يتوجب على الجميع المشاركة الفاعلة في الانتخابات , انطلاقاً من المواطنة الصالحة و الانتماء الصادق لهذا الوطن الغالي , وتكريس الديمقراطية , والحرص على مصالح ومكتسبات ابنائنا الذين لم يكونوا ولن يكونوا معول هدم وتعطيل لمسيرتنا الديمقراطية المباركة التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني .

مقالات ذات صلة

كما اكدت ان ابناء الشركس لن يرضوا الا أن يكونوا في خندق الوطن والقيادة الهاشمية , وهذا عهد الوطن والقيادة ببهم عبر التاريخ القريب و البعيد .

وختمت الجمعية البيان بقولها: “واننا إذ نؤكد ثقتنا التامة و المطلقة بقضائنا الاردني النزيه لاحقاق الحق فيما يخص قضية ابننا الدكتور امجد قورشه , وآمالنا العريضة في انهاء قضيته و النظر بعين العطف والاهتمام لوضعه الانساني وقضيته المنظورة امام قضائنا النزيه , لنشدد مجدداً على ان التضامن معه وقضيته لايكون ولا يأتي من خلال دعوات المقاطعة وتعطيل مسيرة البناء و الديمقراطية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مقاطعة الإنتخابات المزورة مسيقا عبر القوانين الباطلة تضامن مع الوطن وليس مع الدكتور قورشة فك الله أسره من سجون أذناب الفاسدين اللصوص

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى