الأمن يرد على فتاة زعمت ان شرطيا تحرش بها / فيديو

سواليف

شكك مصدر امني في رواية الفتاة التي اخفت هويتها وظهرت عبر مقابلة تلفزيونية ، تزعم ان رجل امن تحرش بها في احد المراكز الامنية .
وأشار المصدر الى ان المقابلة كانت تتحدث عن حقوق ابناء الاردنيات ، وفجأة ظهرت الفتاة مجهولة الهوية للتحدث عن واقعة التحرش ، الامر الذي يدل ان هناك اتفاق مسبق مع المذيع .

وقال المصدر انه من غير المنطقي ان تتوجه فتاة لتقديم شكوى في مركز امني وتجد شرطي واحد فقط ، مشيراً ان المركز الامني يتواجد داخله العشرات من كوادر وضباط الامن العام .

وشدد المصدر ان مديرية الامن العام لم يردها بلاغاً في هذا الشأن ، مشيراً انه في حال كانت الفتاة صادقة كان بإستطاعتها الدخول الى اي ضابط بالمركز او الى مدير المركز وتقديم شكوى بالامر .

واضاف المصدر ايضا ان الفتاة كان بإستطاعتها في حال كانت صادقة بشكوتها رفع قضية على الشرطي عبر القضاء النزيه ، مستغرباً من عدم الكشف عن هوية ووجه الفتاة حتى يتم التحقيق في الشكوى من قبل الجهات المختصة .

وزاد المصدر انه من المعلوم ان هناك كاميرات مراقبة بالمراكز الامنية اضافة الى كاميرات تم وضعها مؤخراً على صدور رجال الامن العام ، مشيراً ان الشرطي لا يستطيع التحرش بفتاة دون ان يتم تصوير ذلك ومتابعته .

وفي نهاية حديثه اكد المصدر ان رجال الامن العام بالمراكز الامنية يعاملون المواطنين الذين يتقدمون بشكاوى بطرق حضارية وانسانية ، مؤكداً ان افراد الشرطة هم ابناء المجتمع الاردني المعروفين بنخوتهم وشهامتهم خاصة في مثل هذه المواقف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. رجال الامن العام الاردني من اشرف الرجال هذا برنامج يثير الفتن استغرب كيف تم التصريح لهكذا برامج تبث من بلدنا.حسن النيه لا ينفع مع هؤلاء لا يوجد بلد قدم لامته ما قدمه هذا البلد وها نحن نرى النتيجه الشعب والحكومه تتحمل هذه التبعات القريب والغريب لا يريد الخير لبلدنا حمى الله هذا الوطن الغالي.

  2. دليل كذبها تغطية وجهها والحقيقه اذا كانت كما تقول ان تظهر وجهها وتشتكي بنفس وقت التحرش لكن يبدو لي انها مدفوعه للاساء الى اجهزتنا الامنيه.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى