اعتدى علي .. آمال ماهر تفجر مفاجآة وتشتكي “تركي أل الشيخ” رسمياً

سواليف

اتهمت الفنانة المصرية آمال ماهر، اليوم الإثنين، تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية، بالاعتداء عليها بالضرب، وذلك في بلاغ رسمي لقسم شرطة المعادي.

وذكرت الفنانة في بلاغها أن “المسؤول السعودي قام بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، وبحضور عدد من رجال الأمن المحطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة أيضًا”، بحسب قولها.

ويتوقع أن يمثل تركي آل الشيخ أمام النيابة للتحقيق في البلاغ، بعدما طالبت الفنانة المصرية في المحضر بـ “اتخاذ الإجراءات القنونية تجاه ما حدث، وعدم تعرضه لها أو لعائلتها”، بحسب موقع “في الفن”.

وأصدرت آمال بيانًا قالت فيه: “أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنية جميلة”، وذلك ردًّا على الأنباء التي شاعت مؤخرًا حول زواجها من تركي آل الشيخ.

وأضافت: “حياتي الشخصية تخصني وحدي، ومنذ أكثر من 3 أعوام وأنا أسمع واقرأ أخبارًا متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي، وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري، وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به”.

وتابعت: “ما يهم جمهوري ومحبيني هو أعمالي الفنية واختياراتي، وأنا بعد وفاة والدي توقفت لأعيد حساباتي الفنية بشكل دقيق أردت أن أعمل نقلة مختلفة في حياتي الفنية، وأن أختار أعمالي الفنية باقتناء شديد، وأن أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى