اردني يلغي فرح ابنه تضامناً مع الأقصى .. فيديو

سواليف _ غيث التل

اقدم اب على قطع فرح ابنه الذي اقيم مساء الخميس الماضي في مدينة السلط بالقرب من بركة العامرية ليعلن عن الغاء مظاهر الفرح الخاصة بزفاف ابنه وذلك تضامناً مع الأحداث التي تدور في القدس.

وظهر السيد عماد الكيلاني وهو والد العريس وهو يقطع احدى الوصلات الغنائية ليعلن انه لا مظاهر للفرح وان فرحه بوجود الناس معه

وحسب ما ظهر في الفيديو فقد قال الكيلاني : ” قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لأن تنقض الكعبة حجراً على حجر، ولا أن يراق دم مسلم” ونحن منذ عام 70 ويزيد والأرواح تقتل وتسفك دماء المسلمين؛ وهذا الفرح الذي هو لولدي وكلكم تعلمون ما معنى فرح الولد؛ أعلمكم أن هذه المباهج مقدمة من خال العريس والفرقة من شخص آخر إهداء للعريس؛ ولكن فرحي بكم بوجودكم معي وليس عندنا الان في كل المصائب التي مرت علينا كمصيبتنا في المسجد الاقصى المغلق الان تماما، واعتبر فرحي بوجودكم معي وبناء عليه أشكر من قدم الفرقة والمباهج وأقرر كولي أمر للعريس إلغاء مباهج الفرح كرامة للمسجد الأقصى”.

وفي حديث خاص لسواليف اكد صاحب الحفل (العريس) صالح عماد صالح زيد الكيلاني ان الحفل كان مساء الخميس الماضي وانه تفاجأ بما تحدث به والده في الحفل وانه لم يكن على علم بهذا القرار مطلقاً.

وأضاف ان والده لم يحضر الحفل اصلا وتواجد في الساعة التاسعة والنصف وانه توجه مباشرة نحو المنصة واعلن انهاء جميع مظاهر الفرح تضامناً مع الأقصى.

واشر الكيلاني إلى انه وفور مشاهدته لوالده يصعد المنصة توجه نحوه وظل واقفاً خلفه مؤكداً ان كلام والده لم يغضبه وانه تقبل جميع قراراته وبأن اول ما تبادر لذهنه هو ضم والده وتقبيل يده وابلاغه بعدم انزعاجه من هذا القرار وبأنه لا يمكن ان يغضب والده لأجل فرح او فرقة موسيقية.

كما نوه إلى ان عروسه كذلك تقبلت هذا القرار بصدر رحب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى