ادركها نتنياهو ولم يدركوها / جميل يوسف الشبول

ادركها نتنياهو ولم يدركوها

يقول المجرم نتنياهو ان مشكلته ومشكلة دولته المغتصبة ليست مع الحكام العرب وانما مع الشعوب العربية التي لا تقبل التطبيع مع المجرمين ويقول انه لم يجد حتى تاريخه سادات فلسطيني يستطيع التعامل معه ويخاطب المجتمع الدولي من على منابر مؤسساتها الدولية بان يساعدوه على تقبل الطرف الاخر له ولاجرامه واجرام دولته بحق مليار ونصف المليار مسلم يتقدمهم اصحاب الارض الشعب الفلسطيني .

لا نريد ان نحاكم مرحلة وتعبنا من مهاجمة مغتصبي السلطة في الوطن العربي وممن يقومون بواجباتهم الموكولة اليهم بامانة واخلاص هنا وخيانة هناك الا اننا ننعى لحال هؤلاء الذين لم يمنحهم صديقهم الستر وهو يفضحهم جهارا ليلا ونهارا وهم لا يجرؤون على توجيه كلمة واحدة له .

نعلم ان الثمن مدفوع لكنه في حالة جماعتنا الدفع من كيس الوطن الكبير وعلى اشكال عدة وارخصها الدفع النقدي من ثروات الاوطان التي الت في ملكيتها جميعها للحاكم وقد علمنا ضاحي خلفان كيف تكون العلاقة بين المواطن والحاكم ” ما للحاكم لنا وما لنا للحاكم ” لكن ميركل التي ارتقت بالمانيا عاليا تطالب فقط بـ 300 يورو زيادة ويرفض الطلب.

من حق نتنياهو ان يعجب من حالة الصمود الشعبي العربي رغم المليارات التي دفعت لتحطيمه ورغم التداعي على الامة حتى من اولياء الامور.

لم يبقى سلاح صنعه صهيوني الا وجرب في جسد الامة وقد حرص نتنياهو وكل قوى الشر العالمي ان يتولى عملية الاطلاق والفتك ابناء جلدتنا قادتنا فمنهم من قتل بالكيماوي ومنهم من قتل بالدبابة والمدفع ومنهم من قتل بالافقار والتجويع والترويع وزيادة معاناة الناس خدمة له ولدولته وراحة بالهم وتسليم حتى الملفات الشخصية لشعوبهم.

حتى الدين الاسلامي استخدموه فصنعوا لنا داعش واخواتها لكن الاسلام واضح ويستطيع اي باحث عن الحقيقة ان يقرأ اية من القرأن الكريمة ليكتشف كذبهم وافترائهم على الله والاسلام له اي لله وقد خاب وخسر كل من اعتدى وافترى على صنع الله ولن يكون نتنياهو الاخير وقد سبقه في الاعتداء قارون وفرعون وقتلة الانبياء .

ان ما ذهب اليه هذا المجرم نصير المجرمين دليل يأس اصابه واصاب من يدعمون اجرامه ونقول له ان هذه الامة خرجت من قلب المعاناة عشرات المرات وانها تمتلك مقومات البقاء بقدر امتلاككم مقومات الفناء القائم على الظلم.

ان في امتنا عروة بن محمد الذي دخل اليمن واليا عليها وكان لا يملك الا راحلته وزاده فخاطبهم قائلا يا اهل اليمن هذه راحلتي فان خرجت من عندكم باكثر منها فأنا سارق فخرج من اليمن بناقته ومصحفه وسيفه وان فينا فراس العجلوني الذي لو سألت الطيار ايرز اراون قائد سرب طائرات الميراج في معركة السموع وكيف انقض فراس بطائرة خرجت من الخدمة في جيشكم يسقط ثلاث طائرات ويهرب قائد السرب الذي بكى فراس لانه قتل على الارض والكلام له اما نحن فلم نحتمل صفحة كتبت عنه في مبحث دراسي لكتاب مدرسي.

لقد فهم نتنياهو الدرس فهل انتم منتهون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى