اختتام المهرجان الثالث لقائمة المشاركة والتغيير بالهتاف والزغاريد

سواليف

العزوني: الهاشمي الجنوبي نموذج حقيقي لوحدة الاردنيين من شرق النهر وغربه

تفاعل جمهور الهاشمي الجنوبي ليلة الثلاثاء مع المهرجان الانتخابي الثالث لقائمة المشاركة والتغيير بالهتاف والزغاريد للقائمة ودعما لشعار “دقت ساعة التغيير”. كما غنوا في نهاية المهرجان سويا بكتب اسمك يا بلادي على الشمس اللي ما بتغييب لا مالي ولا ولادي عن حبك ما في حبيب.

وفي كلمة من القلب الى القلب شرح المفوض باسم القائمة المحامي اندريه مراد العزوني اهداف وبرنامج القائمة ولماذا يقفون الان وسط الهاشمي الجنوبي.

وقال ان الهاشمي الجنوبي تشكل النموذج الحقيقي للوحدة الوطنية للاردنيين من شرق النهر وغربه.

وأكد ان قائمة المشاركة والتغيير تتمتع بميزة غير موجودة في القوائم الاخرى، فهي بلا حشوات وكافة اعضائها من حملة الشهادات العلمية وبتخصصات مختلفة.

وقال المحامي العزوني ان اعضاء القائمة من مناطق الدائرة الاولى، ويعرفون اهلها، فهو ابن النزهة وخالد الصالحي ابن مخيم الحسين والدكتور عصام الخطيب ابن جبل القصور ووسعيد المحسيري ابن الهاشمي وبلال الكسواني ابن ضاحية الامير حسن وابو علبة ابنة الحركة الوطنية وابنة الهاشمي.

وجدد العزوني المطالبة بعدم الالتفات للشائعات التي يرددها ضعاف النفوس في الدائرة الاولى، كما طالب بمنح الشباب فرصة للتغيير واثبات حضورهم في المشهد السياسي الوطني.

وتحدث اعضاء في القائمة عن القضايا والاهداف التي يطمحون الى تحقيقها من خلال خوضهم للانتخابات النيابية، كما اكدوا على قوة الشراكة التي جمعتهم في قائمة المشاركة والتغيير، وعلى القضايا الوطنية والديمقراطية الملتزمون بها تجاه شعبنا الاردني، وتجاه القضية الفلسطينية كقضية محورية ومركزية في برنامج القائمة.

وتحدث احد وجهاء الهاشمي الجنوبي الاستاذ كامل الابراهيمي مؤكدا وقوفه الى جانب قائمة المشاركة والتغيير، داعيا الاهل وجمهور الناخبين في الدائرة الاولى للتصويت لقائمة المشاركة والتغيير لمنح الشباب فرصة لاثبات حضورهم

مادة إعلانية

AM7F0524

AM7F0552

AM7F0573

AM7F0638

AM7F0714

AM7F0746

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى