إلى النائب الجدلي / محمود الخضيرات

إلى النائب الجدلي
النائب الجدلي : : يطلق العنان للسانه تحت قبة البرلمان ناسيا و/او متناسيا حجمه الحقيقي وتاريخه النظالي الورقي الكرتوني على صفحات الجرائد وامام العدسات والكميرات التلفزيونيه متجاوزا اداب المخاطبة الداخلية والخارجية لينشر سمومه هنا وهناك لمحاولة التعكير ولنيل من المقدرات والثوابت الوطنية والقوميه لصالح اجنداته الشخصيه .
الاولى – نقول لمن لا يعرف جيشنا الاردني انت لست منا ولو نطقت بكلمة الظاد وسكنت على ارض الحشد والرباط وخطبت من تحت قبة البرلمان ومشيت بالاسواق . هذه واحده .
الثانيه — قطع لسانه وسقط مكانه من غمز ولغز وهمس بانتماء ومكانة وقدرة وتضحية قواتنا الاردنية الباسله البطلة الجيش العربي المصطفوي الذي سطر بدماء ابنائه اروع انواع التضحية والبطولة على ثرى الاردن وفلسطين وارض العروبة جمعاء . هذه الثانيه .
الثالثه – الجيش الاردني هو تاج على الرؤوس وحامي الحمى وسياج العز والفخار للوطن واهله ونصير للعروبة والاسلام متوضئه اياديه ساجده جباه لله مرابط على الحدود اياديه ليس ملطخة بدماء الابرياء .

الثالثه — الدول الشقيقه التي رميت سهامك صوبها ما توانت يوما عن مد يد العون والمساعدة للاردن واهله واخرها منحة الخمسة مليارات ان كنت تتجاهل وستبقى اليوم وغدا اهل للخير ورديف للاشقاء رغم انف الحاقدين .
الرابعة — الرئيس الذي نعت لسانك هو من جاءت به الصناديق للحكم امام اعين العالم ولم ياتي على ظهور الدبابات و الرئيس لم يعدم الشعب ولم يحرق البلد ولم يجلب فرق الموت الطائفي من سقاع الارض ولم يتغنى يوما بالممانعة والمقاومه .
الخامسه – تقول الامثال العربيه – من شرب من بئر لا يرمي به حجر .

محمود الخضيرات

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى