“إعمار اربد” :الروابدة لا يتقاضى أي مكافأة واختياره بالتزكية والمؤسسة تطوعية

سواليف _ خاص

أكد أمين سر مجلس إدارة مؤسسة إعمار اربد المهندس منذر البطاينة، أن تعيين الدكتور عبد الرؤوف الروابدة بموقع رئيس مجلس إدارة المؤسسة جاء بتزكية من أعضاء الهيئة العمومية لها، بتاريخ 09/02/2019.

وبين المهندس البطاينة لسواليف، أن مؤسسة إعمار إربد، تطوعية خيرية وﻻ يتقاضى أي من رئيس مجلس الإدارة أو أحد الأعضاء أية رواتب أو مكافآت.

وذهب إلى اعتبار أن مؤسسة إعمار التي أنشئت بموجب المادتين (٢،٣أ) من قانون “المؤسسات التطوعية لإعمار المدن” رقم (٦٠) لسنة ١٩٨٥، مؤسسة “مرادفة” للبلدية، تهدف إلى إقامة المشاريع ذات النفع العام، لتؤول ملكيتها بعد إنجازها للبلدية.

وبرأي أمين السر، أن تزكية الدكتور عبد الرؤوف الروابدة جاءت لثقة أعضاء الهيئة العمومية به، ولما يتمتع به من خبرة في إدارة خدمات المدن، باعتباره شغل منصب أمين عمان لسنوات، عدا عن خبراته الوازنة في إدارة الدولة اﻷردنية، وقدراته الشخصية في ما أسماه “الربط والتشبيك” مع شركاء المؤسسة المتوقعين، وفقا للمتحدث.

واعتبر المهندس البطاينة في حديثه لسواليف، أن عدم المعرفة بمرجعيات اتخاذ القرار إلى جانب انعدام تحري الدقة في نقل المعلومة ساهم في نشر الإشاعات التي طالت مؤسسة إعمار اربد ورئيس مجلس إدارتها، متمنيا في ختام حديثه تحري الدقة والمصداقية في نشر الحقيقة باعتبارها “مسؤولية وطنية وأخلاقية” بحسبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى