فصل الكهرباء عن إدارات “مياه اليرموك” لتراكم الذمم

فصلت شركة كهرباء محافظة إربد التيار الكهربائي اليوم الثلاثاء، عن إدارات شركة مياه اليرموك لعدم تسديد ذمم مالية متراكمة زادت عن 28 مليون دينار.

وكانت شركة الكهرباء فصلت التيار عن الادارات قبل عام جراء تراكم قرابة 9 ملايين دينار كذمم لها على الشركة، حالت ضائقة مالية وفق تصريحات المسؤولين فيها انذاك عن تسديدها.

وحسب الناطق الاعلامي لشركة الكهرباء هشام حجازي، فإن المبلغ تراكم وتضاعف ليتجاوز 28 مليون دينار، موضحا ان الشركة عليها اعباء متعددة سواء على صعيد تزويد الخدمة وشراء الطاقة وتطوير الخدمات ومواجهة اعباء التوسع العمراني اضافة الى رواتب العاملين لديها.

وتخدم شركة مياه اليرموك ضمن منطقة امتيازها محافظات عجلون وجرش والمفرق اضافة الى اربد.

وقال حجازي، ان الشركة قررت فصل التيار عن المباني الادارية التابعة لشركة مياه اليرموك، لكنها ابقت عليه في محطات التشغيل والضخ والابار التي تزود المواطنين باحتياجاتهم من المياه حفاظا على الصالح العام.

وفيما لم تمس عملية فصل التيار الكهربائي اداء شركة المياه من نواحي ايصال الخدمة للمشتركين، الا انها عطلت معاملاتهم المتصلة باشتراكات جديدة على صعيد مد خطوط مياه او الاشتراك بشبكات الصرف الصحي، لا سيما وان الشركة شملت مناطق جديدة بخدماتها اخيرا تتطلب تعاملات مالية واشتراكات حال قطع التيار دون انجازها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى