أمام صاحب الولاية … أسرة اردنية تشكو تغول احد الوزراء عليها

خاص بسواليف

اشتكت اسرة اردنية من تغول احد الوزراء واقاربه عليهم واستخدامه سلطاته كوزير لترويعهم وتهديدهم بمختلف الاشكال.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها سواليف فإن الموضوع يتعلق بميراث رب الأسرة المتوفي والذي تربطه صلة نسب بالوزير ويحاول الوزير وأقاربه الحصول على الميراث والضغط على ارملة المتوفي لتوقيع توكيل عام يتم بموجبه نقل جميع أملاك المتوفي إلى الوزير وأقاربه وبالتالي حرمان زوجته وأولاده من حقهم في ميراث الرجل.

وحسب ما اكدت افراد من العائلة المهددة بسلطة الوزير فإنهم باتوا يعيشون برعب حقيقي خاصة انهم تعرضوا لتهديدات بسحب حضانة الأطفال من الام من خلال ما يتمتع به الوزير من سلطة في الدولة ومن خلال تحريك علاقاته وانه قام بتهديدهم فعلياً بنقل حضانة الأطفال من امهم.

وحسب العائلة فإنها تمتلك تسجيلات صوتية استمعنا لبعضها في موقع سواليف تثبت تعرضهم للتهديد علماً بان الوزير المشار إليه قام بزيارة ارملة المتوفي قبل فترة واعلمها بشكل شخصي ودون وساطة احد بأن عليها توقيع توكيل عام بكل أملاك زوجها لاحد افراد اسرته.

العائلة المذكورة وجهت مناشدة عبر موقع سواليف إلى رئيس الحكومة الدكتور هاني الملقي مطالبين بتوفير الحماية لهم واعادة ما افتقدوه من شعور بالامان ويطالبون بإنصافهم واحقاق الحق وترك أي امور عائلية وخاصة للقضاء ليبث فيها.

مؤكدين انهم على ثقة كاملة ان صاحب الولاية العام لا يرتضي ان يقوم احد أعضاء حكومته باستخدام سلطاته بغير مكانها ولاهداف شخصية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الله اكبر اذا كان هذا الكلام صحيح فانه لا يصدق اذا تأكد الامر يجب ان يعلن اسم هذا الشخص ..نحن نعيش في وطن به مؤسسات وبه قضاء لم يتلوث قال العلي القدير فأما اليتيم فلا تقهر والله ان الحياة لا تساوي شيئا اذا كان وراءهاظلم وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور صدق رب العالمين.

  2. معقول اصبح الوضع لهذا الدرجة من استغلال الوظيفي هل نحنو نعيش في غابات يحكمها شريعة الغاب ….
    يجب محاسبة الورزير على الملاء ليكون عبره لغيرها …
    حما الله الاردن من الذئاب البشرية..

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى