أردنيون في الكيان .. صورة

سواليف _ رصد

نقلت صفحة سفارة الكيان الصهيوني في عمان على فيس نبأ مشاركة وفد اردني مكون من 15 رياضياً في ما يسمى مسيرة “جلبوع” التي اقيمت يومي السبت والأحد الماضيين.
وتأتي هذه المسيرة احتفاءً بموسم الربيع في الكيان الصهيوني وتقام على سفوح جبل “فقوعة” في منطقة مرج ابن عامر

وحسب ما نقلت الصفحة فإن هذه المسيرة تأتي للتوعيةبأهمية حماية الموارد المائية الحيوية والمعدودة في اسرائيل عامةً وضرورة إعادة تأهيل نهر الأردن خاصةً !!!
وافتخر المنشور بسير الأردنيين بجانب اليهود بالإضافة لمشاركين من المانيا والنمسا والمملكة المتحدة وفرنسا وليتونيا وهولندا وغيرها من الدول.

وتشارك بين الحين والآخر وفود اردنية مغمورة في نشاطات تقام داخل الكيان الصهيوني وتلاقى بغضب شعبي عارم داخل الأردن فيما يحاول المشاركون عادة اخفاء زيارتهم والتكتم عليها وتغليفها بالسرية خوفاً من ردود الفعل الشعبية الغاضبة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا للعار يا للعار من هم هؤلاء الجهله الذين يجرؤون على اقتراف هذا الفعل بأي زمن نحن نعيش هل هو الجهل ام انعدام الانتماء ام هو الشعور بالدونيه .والله اذا كان مازال يوجد بقيه من عروبه ولم تصبح نسيا منسيا يجب ان يشهر بهم وينبذوا.هذا زمن السوء بكل ما تعنيه هذه الكلمه لقد اختلطت الامور وتداخلت حتىاوشك المرء ان يفقد عقله ولا حول لا قوة الا بالله

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى