أحدهم في بايرن ميونيخ و الآخر في دورتموند .. نجمان أردنيان يستعدان لتمثيل النشامى

أكد جمال ابو عابد المدير الفني لمنتخب الأردن ، إستمرار الإتصالات مع اللاعب الأردني علاء باكير، الذي يلعب في فريق الشباب في نادي بروسيا دورتموند الألماني، لإقناعه للعب في صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأشار ابو عابد خلال حديثه لوسائل الإعلام يوم امس الأحد بان هناك لاعب أردني اخر يلعب قي بايرن ميونيخ، عدا عن باكير الذي يلعب في بروسيا دورتموند، وان الإتصالات ما تزال مستمرة لاستقطابهما ليكونا اضافة نوعية لصفوف المنتخب،

ويمتلك اللاعب الواعد في الكرة الالمانية ، الجنسيتين الألمانية والأردنية، مما يتيح له الفرصة في تمثيل منتخب النشامى، بالفترة المقبلة.

باكير من مواليد 15-01-2001 (17 عاما) ورغم صغر سنه يعد الهداف الاول لفريق الشباب بنادي دورتموند، كما ويحمل شارة القيادة.

ويتطلع المتتخب لضم باكير لصفوفه كنظرة مستقبلية، وذلك لضمان تواجد اللاعب مستقبلا بصفوف منتخب النشامى.

ويتطلب التحاق ومشاركة باكير بصفوف المنتخب، موافقة وكيل اعماله، يتبعها موافقة اللاعب، الذي سبق وان مثل منتخب ناشئين المانيا، مما يتطلب جهود مضاعفة لاقناعه بتمثيل منتخب النشامى، علما بأن تعليمات الاتحاد الدولي تتيح له اللعب، لاي منتخب يختاره اللاعب الشاب.

ومما يذكر بان توجهات داخل أروقة الأتحاد، وبالتنسيق مع الجهاز الإداري والفني للمنتخب، للاستعانة في الطيور الأردنية المهاجرة،  للاستفادة من المميزين منهم لمشاركة المنتخب في الاستحقاقات القادمة، ابرزها تصفيات مونديال الدوحة 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى