«أورنج» تجهز 250 مدرسة بمختبرات حاسوب

الكرك – نسرين الضمور – جهزت شركة اورنج الاردن 250 مدرسة في المملكة بمختبرات حاسوب حديثة، من بين 500 مدرسة سيتم تجهيزها بتلك المختبرات مع نهاية العام الحالي، تماشيا مع الرؤية الملكية الداعية الى نشر ثقافة الانترنت في جميع انحاء المملكة . وفق ماذكره . وقال المدير التنفيذي للمصادر والتسهيلات والجودة في الشركة احمد صلاح، ان الشركة تسعى ضمن استراتيجية عملها الى نشر ثقافة الانترنت من خلال صندوق اورنج الذي اوجدته في العام الماضي في اطار مسؤوليتها الاجتماعية على مدى ثلاث سنوات،مشيرا الى انه تم بموجب ذلك تاهيل خمس محطات للمعرفة من اصل 12 محطة يعتزم الصندوق تاسيسها،اضافة الى تحمل الصندوق مبلغ 5 دنانير عن كل مشترك جديد في شبكة الانترنت في كافة محافظات المملكة انتفع منها زهاء 13 الف مواطن.
وكان صلاح يتحدث خلال حفل افتتاح مختبري حاسوب في مدرسة راكين الثانويه للبنين ومدرسة القطرانه الثانوية للبنات في محافظة الكرك يوم امس، اللتان جهزتهما الشركة حيث تم تزويد كل من المدرستين ب20 جهاز حاسوب مع كامل الاثاث والتجهيزات وربط المدرستين على شبكة الانترنت عريضة النطاق، وبين صلاح انه استفاد من برامج الصندوق ايضا أكثر من 5400 معلم ومعلمة وما يزيد عن 87 الف طالب وطالبة في مدارس المملكة .
وثمن نائب محافظ الكرك حسام العوران، دور شركة اورنج لدعمها للمجتمع المحلي وخاصة القطاع التعليمي،الامر الذي من شأنه المساعدة في تطوير العملية التربوية والتعليمية في الاردن ،للوصول بها الى مستوى متميز ويسهم في تعميم ثقافة الانترنت التي اصبحت ثقافة العصر على المستوى الوطني.
وحضر حفل الافتتاح ،متصرف لواء القطرانة الدكتور حاكم المحاميد ومدير تربية الكرك الدكتور محمد الكساسبة وجمع من المسؤولين والوجهاء في المحافظة ومدراء من شركة اورنج .

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى