والد مضر زهران: أنا بريئ منك !

سواليف

أصدر والد رئيس ائتلاف الاردني مضر زهران بيانا تبرأ فيه من ابنه عقب مقابلة للاخير تحدث فيها عن انقلاب يقوده الجيش ضد الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.
وجاء في بيان عدنان زهران والد مضر مايلي:

“لا أعلم من أين أبدأ ولكنني وبعد محاولات كثيرة وبعد أن وصلنا إلى طريق مسدود معك ، فإنني أبرئ ذمتي وأسرتي عامة في الأردن والخارج من كل التصرفات والتصريحات المكتوبة والمسموعة والمرئية التي تقوم بها زورا وبهتانا وتطاولا، انت بعيد تماما عن الحق والحقيقة خصوصا بعد وعودك المتكررة بالرجوع عن الشطط والغي والتجني على أشرف الأسر العربية الهاشمية التي هي قدوتنا ومن نسل رسولنا الكريم والتي لها علينا حق التبعية والقدوة ولانها قيادة الأردن كابرا عن كابر وجعلت منا ومن الاردن بلداً يشار له بالنبان رغم فقره وقلة امكاناته ووجوده بين أخطر عدّوين الأول عصابة الصهاينة والثاني دولة فارس الصفوية .

مرة أخرى انا بريء منك ومن كل افكارك وتصرفاتك.
اقول ذلك وأنا بكامل ارادتي وبدون اي ضغوط وبقناعة تامة بأن نهجك خاطئ وضال ، احذَر جميع الأردنيين من تصديق كل الترهات التي تخترعها .
الويل لك من الله بافتراءاتك ،غضبي عليك الى يوم الدين.

اتعلم لماذا ؟ لانك جانبت الصواب فالاردن بلدنا والملك ملكنا وقائدنا وحامينا وهو سليل اشراف حملوا راية جدهم العظيم سيدي رسول الله ورسالة جدهم وجدنا الشريف الحسين بن علي الذي اطلق رصاصة الثورة العربية الكبرى قبل الجميع ليوحد العرب ويجمعهم ويشكل كيانا واحدا وهو من ثار على الاستعمار لتستقل الدول العربية من تحت نير الاستعمار وقضى هو واولاده شهداء من أجل العرب والمسلمين “.
ويحيا زهران الابن خارج الاردن منذ سنوات.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى